جي إم سي كانيون 2023 تظهر بشكل تشويقي قبل ظهورها في 11 أغسطس

السيارات
جي إم سي كانيون 2023 تظهر بشكل تشويقي قبل ظهورها في 11 أغسطس

السيارات – كشفت جي إم سي عن صور تشويقية جديدة لموديل كانيون الجديد المعاد تصميمه. ومن المقرر أن تظهر الشاحنة لأول مرة في 11 أغسطس . وتتميز بشبكة مستطيلة الشكل مع فتحات على شكل حرف U ولمسات تشبه حرف X. كما تأتي الشبكة محاطة بوحدات الإضاءة المنقسمة التي تحتوي على مصابيح LED رفيعة أعلى ومصابيح أمامية بارزة تحتها.

كما يوجد صادم أمامي قوي وشريط اضاءة اضافي ولمسات من موديل كولورادو ZR2 Desert Boss. كما توجد خطافات سحب حمراء ولوحة انزلاقية وغطاء محرك عضلي. ولم تعلن الشركة الكثير عن الشاحنة, ولكنها وضحت أنه اصدار AT4X مع باقة Edition 1. وقالت الشركة إنها تتمتع “بشكل عام أعلى وأوسع ، مع أفضل خلوص أرضي.”

وستأتي كانيون أعرض 76 مم وأعلي 76 مم كذلك مع اطارات 33 بوصة. وسيتم تقديمها حصريًا في اصدار شاحنة طاقم الركاب مع محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.7 لتر بشاحن توربيني مشترك مع سييرا الأكبر.

ومن المتوقع وجود ثلاثة اصدارات قوة مختلفة ، تبدأ من 237 حصان وعزم دوران 351 نيوتن متر. ويمكننا أيضًا توقع عرض الاصدار متوسط المستوى بقوة 310 حصان وعزم دوران يبلغ 528 نيوتن متر. وأخيرًا ، يمكن أن يكون لدى AT4X ، وربما دينالي ، محرك عالي القدرة ينتج 310 حصان وعزم دوران يبلغ 582 نيوتن متر. وسيتم إصدار التفاصيل الكاملة الأسبوع المقبل ، مع إتاحة اصدار AT4X مع باقة Edition 1 ستكون متاحة للحجز عند الإطلاق.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا