جي إم سيسيارات جديدةسييرا

جي إم سي سييرا 2021 الجديدة تأتي بقدرة سحب محسنة

السيارات – أعلنت جي إم سي عن وصول طرازات 2021 من موديل سييرا Heavy Duty ، ورغم أن السيارة لم تأتي بمقصورة داخلية مطورة بشكل كبير ، فهناك العديد من التحديثات الأخرى التي يمكن تناولها عن موديل 2021. ورغم أن الشاحنات من الطبيعي أنها تأتي بأكثر التقنيات تطوراً في السحب والقطر ، ولكن جي إم سي تمكنت من تقديم تحديثات في هذا القطاع الي شاحنتها سييرا 2021.

وقال مدير تسويق جي إم سي ، ريتش لاتيك : القطر ضروري لعملاء الشاحنات البيك أب ، وأكثر من نصف عملاء سييرا يستخدمون شاحناتهم لقطر الأشياء في المغامرات الخارجية ، ونحن نستمع دائماً للعملاء ونحصل على ردود الفعل منهم والتي أخبرتنا أنهم يرغبون في تقنيات أمان رائدة ومزيد من التكنولوجيا والراحة والقدرة في مجال القطر سواء كان القطر لقارب أو غيره.

ومن ضمن المزايا الجديدة, مؤشر لطول الشيء الذي يتم قطره خلف السيارة ويعرض متي يمكن أن تحدث مشكلات مع تغيير المسار مع تحذير خاص في حال اقتراب مطب ، كما حسنت جي إم سي من التقنيات المتواجدة في السيارة مثل رؤية الغرض الذي يتم قطره من الخلف ونظام الرؤية الخلفية الجانبية المحسنة وتحسين رؤية الصندوق الخلفي.

وستعرض جي إم سي في سييرا 2021 نظام الباب الخلفي المتعدد المهام مالتي برو في نسخ SLE و Elevation مع اضافة ألوان جديدة للألوان المتاحة بالفعل ، أما نسخ AT4 التي تركز على الطرق الوعرة فتأتي بتحسينات أيضاً مع اطارات جوديير رانجلر تريتوري 20 بوصة الجديدة والعتبات الخاصة بالطرق الوعرة مع خلوص أرضي مرتفع مع محرك ديزل ديوراماكس 3 لتر سداسي الاسطوانات مع خفض السعر للنسخة بهذا المحرك 1500 دولار مما يجعلها أغلي من النسخة بمحرك V8 سعة 5.3 لتر بواقع 995 دولار.

أما سييرا HD , وديناالي فيحصلان على نظام رؤية محيطية وكاميرا للصندوق الخلفي بصورة قياسية ، كما أضافت الشركة نسخة أعلي فوق دينالي هي بلاك دايموند إيديشن ، وهذا الاصدار يضيف عناصر مميزة مثل العجلات السوداء اللامعة 20 بوصة الحصرية وعتبات قابلة للطي بصورة كهربائية . وستصل السيارة موديل 2021 الي التجار في الخريف من العام الجاري.

 

اترك تعليقاً