اخبار السياراتجي إم سيسييرا

جي إم سي تكشف أنها ستصنع سييرا كهربائية بالكامل

السيارات – لم تكتف جي ام سي بسيارتها هامر الكهربائية الجديدة, حيث أكدت أنها تعمل على تقديم نسخة كهربائية بالكامل من سيارتها البيك أب سييرا. وخلال اجتماع الوكلاء الوطني الذي عقدته جنرال موتورز بالولايات المتحدة في وقت سابق من الشهر ، أخبر رئيس شركة جي إم سي , دنكان ألدريد وكلاء شركة صناعة السيارات أنه بالإضافة إلى هامر ، هناك العديد من السيارات الكهربائية التي سيتم تقديمها أيضًا.

وقال لين تومبسون ، رئيس طومسون بويك وجي إم سي وكاديلاك في ميسوري : “ستكون هناك نسخة بيك أب كهربائية بالكامل من سييرا ، لكن ليس هناك جدول زمني حتى الآن لتقديمها، بينما ستستهدف النسخ الكهربائية كل موديلات الشركة”. وليس من المفاجئ أن تتطلع شركة جي إم سي إلى تحويل شاحناتها الصغيرة لنسخ كهربائية ، خاصة عندما تفكر في أن سيارة فورد F-150 الكهربائية بالكامل اقتربت من الظهور.

وفي هذه المرحلة ، لا يُعرف سوى القليل جدًا من التفاصيل حول سييرا الكهربائية , ولكن يمكن أن تشارك بعض مكونات المحركات والشاسيه مع هامر EV الكهربائية كما يمكن أيضًا بناؤها في نفس مصنع هامراميك بولاية ميشيغان مثل هامر.

وخلال الاجتماع ، طمأنت جي إم سي التجار أنه على الرغم من تقديم طراز هامر الكهربائي وسييرا الكهربائي ، إلا أنها الشركة لن تحول سياراتها للعمل بالكهرباء بالكامل حيث ستبقي على محركات الاحتراق الداخلي .

 

اترك تعليقاً