أكادياجي إم سيسيارات جديدةسييرا

جي إم سي تضع علامة تجارية قوية مع مجموعة 2020 في معرض دبي الدولي للسيارات

السيارات – كشفت جي إم سي اليوم عن موديلاتها الأكثر جرأة حتى الآن في معرض دبي الدولي للسيارات 2019. ونظرًا لتعدد الاستخدامات والاتصالات المبتكرة وأحدث الاكسسوارات وعروض التخصيص ، أثبتت مجموعة جي إم سي 2020 الجديدة أنها محط اهتمام حقيقي للزوّار في المعرض.

وقالت دانييلا دي سوزا ، رئيسة قسم العلامات التجارية في جي إم سي الشرق الأوسط : “في هذا العام ، كنا من أكثر الشركات جرأة وقدرة حتى الآن في معرض دبي الدولي للسيارات مما يمنح قاعدة المعجبين المتزايدة لجي إم سي لمحة عن مستقبل علامتنا التجارية. وتوفر تشكيلة 2020 التي نقدمها لعملائنا في الشرق الأوسط مزيدًا من التنوع أكثر من أي وقت مضى مع مستوى جديد من الملحقات وخيارات التخصيص للاختيار من بينها ، سواء للطرق الوعرة أو ببساطة للطرق العادية “.


جي ام سي سييرا
وتعتبر تشكيلة جي ام سي سييرا الجديدة كلياً والتي تم إعادة تصميمها هي التعبير الأكثر جرأة على الإطلاق لسيارات جي إم سي الكاملة الحجم ، حيث تقدم في نموذجين متاحين حصريًا للمنطقة وهما سييرا Elevation و AT4. وبفضل تميزها في التصميم والقدرة والاتصالات المتطور ، تضمن سييرا 2020 قدرة مميزة على الطرق الوعرة مع مظهر جريء وصادمين منحوتين وغطاء محرك قوي طويل ، مما يمنحها حضوراً على الطريق.

وتتوفر تشكيلة سييرا بمجموعة متنوعة من أنماط الكابينة ، وهي تضم طرازات SLE و SLT و Denali و Elevation و AT4. وتجمع AT4 بين القدرة الذكية والتقنيات المبتكرة وإمكانيات لا تضاهى على الطرق الوعرة. وصممت AT4 ، للعميل الذي يريد تواجدًا كبيرًا على الطريق والقدرة على الخروج الي الحياة اليومية المفعم بالحيوية ، مع لمسات رياضية خاصة.

كما تم تطوير عرض الملحقات في سييرا لعام 2020 بدءًا من الملحقات الخارجية وحتى الابتكارات التكنولوجية ، وسيحصل العملاء الآن على مجموعة واسعة من خيارات الملحقات المتاحة لتخصيص سياراتهم للحصول على مظهر شخصي ولتحسين وظائفها .

جي ام سي أكاديا
وإضافة إلى المجموعة الجريئة على منصة جي إم سي ، قدمت أكاديا 2020 الجديدة مع التحسينات التكنولوجية الحديثة في المقصورة وتحت غطاء المحرك . وتضم تشكيلة أكاديا نسخ SLE و SLT واصدار جديد هو AT4 مع مقاعد متوفرة لخمسة أو ستة أو سبعة ركاب ، اعتمادًا على الطراز.

وتتميز أكاديا الجديدة بشبكة جديدة ، وواجهات أمامية وخلفية جديدة وإضاءة على شكل حرف C. كما تتميز السيارة المحدثة بمحرك جديد بشاحن توربيني يوسع خيار الدفع للعملاء ويضيف بُعدًا جديدًا للاداء.ويتوفر للسيارة محرك 3.6 لتر V-6 ينتج 310 حصان و 367 نيوتن متر من عزم الدوران مع ناقل حركة مزدوج القابض AWD وعجلات فريدة من نوعها مقاس 17 بوصة وإطارات لجميع التضاريس مع عجلات مقاس 20 بوصة .

 

اترك تعليقاً