جينيسيس One of Oneستواجه رولزرويس بخيارات خاصة مع إصدار توايلايت الجديد

السيارات
جينيسيس One of Oneستواجه رولزرويس بخيارات خاصة مع إصدار توايلايت الجديد

السيارات – قامت هيونداي بتقديم طلب لتسجيل علامة جديدة باسم “Twilight Edition by Genesis One of One”. ويأتي هذا المنتج المرتقب كأول منتج خاص يقدم من قسم التخصيص جينيسيس One of One.

ومن الواضح أن جينيسيس تشعر أن الوقت مناسب لتقديم مبادرة التخصيص التي طالما ترددت شائعات عنها. وسترفع هذه المبادرة من مكانة جينيسيس بلا شك في عالم السيارات. وسيعزز ذلك أيضًا دخل الشركة المصنعة في كوريا الجنوبية ، حيث سيرغب العملاء المتميزون في دفع أموال أكثر مقابل سيارة مخصصة. وحطمت كل من بنتلي ورولزرويس سجلات المبيعات في العام الماضي ، ويرجع ذلك في الغالب إلى إنفاق عملائها على نحو أعلى للنسخ المفصلة عن النسخ الأساسية.

ويثبت تسجيل العلامة التجارية الأخير هذا أن “One of One” في طور الإعداد وأن إصدار Twilight Edition قادم. ولا يتوقع أن تقوم علامة جينيسيس One of One بتصنيع سيارات وحيدة من نوعها أو اصدارات محدودة. ويتوقع أن تستخدم سيارات من جينيسيس يتم تعديلها واضافة خيارات خاصة لها وفق رغبات كل عميل. ويشمل ذلك تفاصيل خاصة وفرش مختلف.

وأول اصدار مرتقب هو توايلايت إيديشن من جينيسيس G90 . وربما تأتي السيارة وفق التسمية بلون أزرق داكن مع فرش داخلي أبيض وخياطة زرقاء وجلد مختلف . ولا يتوقع أن يقوم القسم الجديد بتقديم الأبواب التي تفتح لأعلي للسيارات التي سيعمل عليها . وفي حال قامت كاديلاك بتوفير كل الخيارات المملكة في سيليستيك لمن يدفع أكثر من 300 ألف دولار, فجينسيس بدورها راغبة في فعل ذلك.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا