جينيسسسيارات جديدة

جينيسيس GV70 موديل 2022 . . تصميم أنيق ومحرك تيربو لمواجهة Q5 وX3

السيارات – كشفت جينيسيس عن طرازات GV70 موديل 2022 الفاخرة الجديدة اليوم ، ومن المقرر أن تصبح GV70 أهم طرازات الشركة حيث تعتبر سيارة كروس أوفر أساسية تتميز بتصميم جريء وراقي. ويهيمن على الواجهة الأمامية شبكة عريضة كبيرة محاطة بمداخل هواء رياضية ووحدات إضاءة رباعية تتبع علامة جينيسيس.

كما يتوفر للسيارة غطاء محرك مائل وجسم رشيق ، كما يتميز الطراز أيضًا بتصميم خاص يبدأ عند المصابيح الأمامية ويستمر وصولًا إلى المصابيح الخلفية. كما يوجد أيضًا صادم خلفي عضلي ومنطقة زجاجية مميزة مع عمود C الحاد. كما يتوفر للسيارة باب خلفي أنيق وزجاج خلفي فاخر وجناح مدمج مع مصابيح خلفية رباعية ونظام عادم مزدوج كبير.

كما يستمر التصميم الراقي في المقصورة حيث توجد مواد عالية الجودة وعناصر بيضاوية الشكل ، مستوحاة من الأقسام الديناميكية الهوائية لأجنحة الطائرة. وتتوفر عدادات رقمية ونظام معلومات ترفيهي بشاشة عريضة. كما تم تجهيز الطراز أيضًا بأزرار مناخية أنيقة وخط رفيع من الكروم يلتف حول المقصورة. وتكثر اللمسات الفضية كما يظهر ناقل حركة دوار.

ويمكن للعملاء اختيار باقة رياضية تضيف شبكة كروم داكنة ، ولمسات سوداء وصادم أمامي أكثر قوة. كما تتضمن الباقة أيضًا أطراف عادم أكبر ومقصورة داخلية معدلة مع عجلة قيادة رياضية بالإضافة إلى لمسات من ألياف الكربون. وتعتمد السيارة على الدفع الخلفي وستتوفر بمحركين مختلفين في الولايات المتحدة أولهم محرك بشاحن توربيني 2.5 لتر رباعي الأسطوانات ، ومن المحتمل أن ينتج 300 حصان وعزم دوران يبلغ 422 نيوتن متر. 

وسيتم تقديم الكروس أيضًا بمحرك V6 سعة 3.5 لتر بشاحنين توربينيين. ومن المفترض أن تكون المحركات متصلة بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات. وستتوفر بدفع خلفي في بعض الدول ودفع رباعي قياسي في دول أخرى. وتأتي كذلك بأربعة أوضاع قيادة مختلفة تُعرف باسم eco وكمفورت وسبورت وكستوم. وتحتوي الموديلات المجهزة بالباقة الرياضية على وضع قيادة خامس يسمى سبورت بلس.

ونظرًا لأن GV70 هي سيارة كروس أوفر فاخرة ، فسيتم تقديمها مع مجموعة متنوعة من أنظمة مساعدة السائق إلى جانب أنظمة تجنب الاصطدام الأمامية وأنظمة تجنب الاصطدام في النقاط العمياء ، وهناك نظام المساعدة على القيادة على الطريق السريع II وهو نظام قيادة شبه مستقل يجمع بين التحكم في ثبات السرعة القابل للتكيف ووظيفة البقاء في المسار. ويتميز مساعد القيادة على الطريق السريع II أيضًا بوظيفة المساعدة في تغيير المسار والتي تتيح للسائقين استخدام إشارة الانعطاف لإخبار السيارات الأخرى بتبديل المسارات.

وتشمل أنظمة المساعدة البارزة الأخرى نظام التحكم الذكي بالسرعة القائم على الملاحة ، والذي يتباطأ تلقائيًا عند المنحنيات ، ونظام ذكي للمساعدة في تحديد السرعة. ويضمن هذا الأخير أن السيارة لا تتجاوز الحد الأقصى للسرعة .

اترك تعليقاً