جينيسسسيارات جديدة

جينيسيس G90 موديل 2023 تنطلق رسمياً لمنافسة مرسيدس S-Class

السيارات – تعمل جينيسيس على توسيع تشكيلتها بسرعة من سيارات الكروس أوفر الجديدة مثل GV60 و GV70 ، ولكنها لم تنس سياراتها السيدان. والآن تم الكشف عن السيارة الرائدة G90 بتصميم جديد تمامًا. وكان لسيارة G90 السابقة مظهر فخم ولكنها لم تكن بالضرورة جميلة. وتأتي السيارة في صورتها الجديدة كسيارة سيدان كاملة الحجم لمنافسة مرسيدس-بنز S-Class.

وتقول جينيسيس إن G90 الجديدة هي الترجمة الأكثر أناقة لفلسفة لغة التصميم Athletic Elegance . وفي المقدمة ، تتميز السيارة بالشبكة الشهيرة لجينيسيس متعدد الطبقات بنمطي G-Matrix فوق بعضهما البعض. وقد أدى ذلك إلى إحداث تأثير مذهل ثلاثي الأبعاد. كما أن المصابيح الأمامية ذات التصميم المكون من خطين هي أرفع المصابيح التي ابتكرتها جينيسيس على الإطلاق .

وتواصل إشارات الانعطاف الممتدة على الجانبين فكرة التصميم هذه. وعلى طول الجانب ، يساعد خط السيارة الخاص الذي يتدفق بلطف من غطاء المحرك إلى صندوق السيارة على جعل السيارة السيدان الكبيرة تبدو أقل ضخامة. كما أصبح الجزء الخلفي أكثر حدة من ذي قبل مع استمرار فكرة الإضاءة ذات الخطين في الخلف. والنسخة باللون الأزرق للسيارة تعبر عن نسختها ذات قاعدة العجلات الطويلة ، ويمكن رؤية الطول الإضافي بوضوح في الأبواب الخلفية.

وسيحصل طراز قاعدة العجلات الطويلة LWB على مجموعة خاصة من العجلات مقاس 20 بوصة ، وسيوفر مساحة أكبر في المقعد الخلفي. ومع ذلك ، لم تشارك جينيسيس حتى الآن الصور الرسمية للمقصورة. وأظهرت اللقطات التجسسية السابقة للمقصورة الداخلية أنها ستأتي مع مجموعة عدادات رقمية وواجهة معلومات ترفيهية مركزية ، ومنافذ التهوية ذات التصميم الجديد. وتحت غطاء المحرك ، يتوقع تقديم محرك V6 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 3.5 لتر ينتج ما يقرب من 400 حصان. كما يتوقع تقديم نسخة هايبرد من السيارة.

 

اترك تعليقاً