اخبار مميزةسيارات جديدة

جينيسيس G90 ليموزين 2020 . . الرفاهية والأداء بتصميم رئاسي

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – بينما سيكون على السوق الامريكي الانتظار بضعة شهور أخرى للحصول على نسخة جينيسيس G90 المحسنة الجديدة, كشف الذراع الفاخر للشركة الكورية عن نسخة أطول من السيارة الكورية للسوق الكوري والتي تحمل اسم G90 ليموزين والتي توفر مستوى رئاسي في الجزء الخلفي من المقاعد بفضل زيادة طول السيارة الاجمالي 290 مم عن الطول الأساسي .

وقد تسبب ذلك في زيادة سعة التخزين في الحقيبة الخلفية للسيارة بالاضافة الي المساحة المخصصة للركاب في الجزء الخلفي وهو دليل على زيادة طول السيارة من خلال لوح صلب جديد تمت اضافته بين الأبواب . وبشكل عام ، يصل طول السيارة الي 5.945 متر وقاعدة عجلات بطول 3.450 متر كما أن السيارة أكبر في الطول العادي عن جينييس التقليدية بواقع 1.55 مم.

ومن الواضح أن السيارة مصنوعة للأثرياء حيث تأتي بميزة اثنين من المقاعد الخلفية القابلة للتعديل بصورة كهربائية في 18 وضعية مع استخدام أنواع معينة من الجلود في جسم السيارة مع اضافة اثنين من الشاشات التلفزيونية وتبطين ألكانتارا للسقف مع كونسول خلفي يفضل المقاعد وشاشة أوامر مرتفعة في لوحة القيادة.

وتتميز السيارة بتصميم خارجي مطور وبسيط مقارنة بالموجود في نسخة الانتاج القياسية مثل اللمسات الكرومية في أعلى شبكة التهوية والمرايا الحانبية بالاضافة الي لوح من الصلب يفصل الأبواب الأمامية والخلفية ويظهر في كلا جانبي السيارة. وسيتوفر للسيارة خيار محرك وحيد وهو محرك V8 سعة 5 لترات بنزين بقوة 420 حصان وعزم دوران 520 نيوتن متر.

كما يتصل بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات ونظام دفع كلي كما يتوفر للسيارة السيدان تعليق قابل للتكيف كما سيبدأ سعر السيارة من مليون و155 ألف وون او 138.100 ألف دولار في كوريا.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً