اخبار السياراتجينيسس

جينيسيس G90 سيدان تبدو مستعدة لمنافسة S-Class

السيارات – تعمل جينيسيس جاهدة للتأكد من أن جميع موديلاتها تنافسية وحديثة، وستطلق الشركة قريبًا مجموعة من الطرازات الجديدة ، بما في ذلك طراز SUV ثاني يسمى GV70 ، وسيارة G70 السيدان المحدثة ، ومجموعة كبيرة من السيارات الكهربائية الجديدة بالكامل. ولكن من بين كل هذه الطرازات الجديدة ، لم تنس جينيسيس أول نموذج لها على الإطلاق.

وتلقت السيارة السيدان الرئيسية للشركة جينيسيس G90 تحديثًا كموديل 2020 ، فيما تعمل جينيسيس جاهدة لتقديم الجيل التالي من G90 ، والذي من المحتمل أن يصل كموديل 2022. وفي وقت سابق رصدت السيارة مغطاة بكثافة بالتمويه. وظهرت صور جديدة تجسسية للسيارة بعجلات الإنتاج التي تواصل اتجاه التصميم الأنيق للشركة. وفي المقدمة ، ستستمر G90 في استخدام تصميم المصابيح المنفصلة الذي شوهد عبر تشكيلة جينيسيس ، التي تحيط بشبكة عريضة كبيرة.

أما الجزء الخلفي من السيارة فهو غير ظاهر على الاطلاق, فيما تركت الشركة السقف مكشوف بدون تمويه حيث يظهر أن هذا الجزء لن يختلف عن الموديل الحالي كثيراً حيث تبدو السيارة في النهاية كسيارة سيدان فاخرة كلاسيكية ، والتي ينبغي أن تكون منافسة لطرازات بي ام دبليو الفئة السابعة ومرسيدس S-Class.

وبالنسبة إلى المحركات ، يبدو أن G90 تعمل بمحرك بنزين تقليدي ويتوقع أن يتم استبدال خيارات V6 سعة 3.3 لتر بشاحنين توربينيين و 5.0 لتر V8 بمحرك V6 مزدوج سعة 3.5 لتر بشاحنين توربينيين، ينتج 375 حصان في G80 سيدان و GV80 SUV. كما يمكن تقديم نسخة كهربائية من السيارة باسم G90e. ويتوقع أن يتم الكشف الرسمي عن السيارة في نهاية عام 2021 أو بداية عام 2022.

 

اترك تعليقاً