اخبار السياراتجينيسس

جينيسيس G70 موديل 2021 تظهر لأول مرة في صور تجسسية

السيارات – ظهرت جينيسيس G70 المحسنة لأول مرة في صور تجسسية ، قبل الكشف الكبير المتوقع لها في النصف الثاني من العام. وستنافس السيارة المرتقبة طرازات من BMW الفئة الثالثة وأودي A4 ومرسيدس C-Class وألفاروميو جوليا وجاجوار XE ، وستأتي بجزء أمامي جديد مستوحى من G80 الأكبر.

وستأتي G70 المحدثة بمصابيح أمامية مقسمة ، وشبكة جديدة ، وصادمين أمامي وخلفي جديدين ، ومصابيح خلفية بنمط جديد. وعلى الرغم من التمويه الثقيل ، تبدو بقية لوحات الجسم بدون أي تحديثات ، وهو أمر طبيعي للسيارات التي تحصل على تحديثات الفيس ليفت أو منتصف العمر.

ولم يتم التقاط صور المقصورة الداخلية للسيارة بعد ، على الرغم من أنها قد تقدم نظامًا جديدًا للمعلومات والترفيه مع شاشة أكبر ومجموعة عدادات محدثة. ويجب على العملاء أيضًا توقع تغييرات أخرى ، مثل خيارات الفرش الجديد وخيارات الديكورات والزينة الجديدة.

وتزعم التقارير أن محرك البنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ، والذي يوفر 252 حصانًا في محرك G70 الحالي ، قد يتم استبداله بمحرك 2.5 لتر. ويمكن العثور على هذا المحرك في موديلات سوناتا Sonata N Line ، وتنتج 290 حصانًا و420 نيوتن متر من عزم الدوران مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

فيما سيظل المحرك بالشاحن التوربيني المزدوج V6 سعة 3.3 لتر ، مع 365 حصانًا ، والذي يتيح تسارع من 0-96 كم / ساعة في 4.5 ثانية .

 

اترك تعليقاً