جينيسسسيارات جديدة

جينيسيس Electrified G80 موديل 2022 الكهربائية تقدم في شنغهاي 2021

السيارات – كشفت جينيسيس النقاب رسمياً عن سيارتها الكهربائية 2022 Electrified G80 في معرض شنغهاي للسيارات كأول سيارة كهربائية بالكامل من جينيسيس. وتعمل السيارة باثنين من المحركات الكهربائية التي تتحد لإنتاج 365 حصان و700 نيوتن متر من عزم الدوران ، مقسمة بالتساوي بين المحورين الأمامي والخلفي.

وتدعي جينيسيس أن Electrified G80 بالكامل يمكنها التسارع الي 100 كم / ساعة في 4.9 ثانية. كما زودت جينيسيس السيارة الكهربائية بنظام شحن متعدد السرعات 400 فولت / 800 فولت يسمح للعملاء باستخدام بنى تحتية مختلفة للشحن. ولم تذكر الشركة حتى الآن قدرة بطارية الليثيوم أيون الخاصة بالمركبة ، لكنها تقول إن نطاقها يتجاوز 500 كيلومتر في دورة دورة القيادة الأوروبية الجديدة ، ويمكن شحنها من 10 في المائة الي 80 في المائة في 22 دقيقة فقط.

وتتميز Electrified G80 أيضًا بنظام تشغل DAS الذي يمكنه توصيل أو فصل المحرك وعمود القيادة تلقائيًا بناءً على ظروف القيادة المختلفة ، بما في ذلك سرعة السيارة ووضع القيادة ، للسماح بالتبديل السلس بين الدفع بالعجلتين والدفع الرباعي. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر ميزة (V2L) التي تتيح للعملاء استخدام ما يصل إلى 3.6 كيلو واط من الطاقة الكهربائية لشحن أو لتشغيل الأجهزة الكهربائية.   

وقامت جينيسيس بتزويد سيارتها بنظام التحكم النشط بالضوضاء على الطريق (ANC-R) الذي يقلل من مستوى الضوضاء في المقصورة عن طريق قياس ضوضاء الطريق وتحليلها باستخدام أربعة أجهزة استشعار وستة ميكروفونات داخل السيارة.

كما تم إجراء عدد قليل جدًا من التعديلات المرئية على Electified G80 منها الشبكة الكبيرة المغلقة. وقامت جينيسيس بتجهيز المقصورة الداخلية بالعديد من المواد الطبيعية والمعاد تدويرها ، بما في ذلك الجلد في المقاعد ووحدة التحكم والمقاعد الخلفية. وهناك أيضًا الخشب المعاد تدويره. ويمكن طلب السيارة إما باللونين الأزرق ماتيرا أو الأخضر الداكن.

 

اترك تعليقاً