جينيسسسيارات جديدة

جينيسيس تكشف النقاب عن GV80 الجديدة كلياً موديل 2021

السيارات – كشفت شركة جينيسيس الذراع الفاخر لهيونداي النقاب بصورة رسمية عن سيارتها GV80 موديل 2021 الجديدة كلياً ، وهي السيارة التي وصلت في وقت مثالي مع استمرار نمو مبيعات السيارات متعددة الاستخدامات الفاخرة. وتتميز السيارة بلغة التصميم اليجانس أثلتيك التي تشمل شبكة تهوية جديدة بشعار مميز ومصابيح أمامية رباعية الوحدات ترتبط بالشبكة وتتمتع بتقنية خاصة.

كما تتميز السيارة بعجلات قياس 22 بوصة اختيارية كما تم تدعيم هيكل السيارة بالصلب عالي القوة مع الألومنيوم خفيف الوزن في الأبواب وغطاء المرحك والباب الخلفي. وتحمل السيارة بصورة عامة تصميم جذاب سيجعلها مميزة بين المنافسين خاصة BMW X5 .

أما التصميم الداخلي للسيارة فيتميز بالشكل الأنيق والخامات عالية الجودة الفاخرة بألوان وتطعيمات مختلفة. وستتوفر السيارة بخيارات صفين و3 صفوف من المقاعد مع عدادات رقمية وشاشة 14.5 بوصة للنظام الترفيهي قابلة للانقسام وعدد من المفاتيح الحقيقية مع توفر خامات مرنة تغطي كل شيء في المقصورة من مقابض الأبواب الي مساند الركبة.

كما يتوفر للسيارة نظام ملاحة خاص ونظام تحكم مدمج يسمح للسائق أو المستخدم بتحديد الوجهات أو ادخال بيانات بدون لمس الشاشة كما تملك السيارة نظام لالغاء الضوضاء من خلال خلق موجات صوتية تمنع ضوضاء الطريق. ولأن السيارة قدمت في كوريا الجنوبية , فقد أعلن عن محرك وحيد 3 لتر تيربوديزل بقوة 278 حصان ولكن يتوقع حصولها على محرك آخر في أسواق مختلفة هو 2.5 لتر تيربو رباعي الاسطوانات بقوة 304 حصان ومحرك اختياري 3.5 لتر V6 .

ومن المقرر بدء مبيعات السيارة في نهاية الشهر الجاري في كوريا الجنوبية والأسواق الأخري وستصل في أمريكا في نهاية العام الجاري ولم يتم الاعلان عن الأسعار بصورة رسمية بعد.

اترك تعليقاً