جينيسسسيارات جديدة

جينيسيس تطلق GV70 التي طال انتظارها كموديل 2022

السيارات – تم الكشف عن التصميم الخارجي والداخلي لسيارة جينيسيس GV70 موديل 2022 قبل الإطلاق الرسمي للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات في وقت لاحق من هذا العام. واستخدمت جينيسيس فلسفة تصميم “الأناقة الرياضية” Athletic Elegance عند تصنيع GV70. وتأتي الواجهة الأمامية بشبكة تهوية مميزة ومصابيح رباعية مشابهة لتقليد تلك الموجودة في موديلات جينيسيس الجديدة الأخرى مثل G70 و G80 و G90 و GV80.

ومن الجانب ، تأتي GV70 بخط خاص يبدأ من الجزء العلوي من المصابيح الأمامية ويمتد إلى جانب السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات. كما أن خط السقف الذي يشبه الكوبيه مدهش تمامًا وهناك نوافذ حادة مباشرة خلف الأعمدة C المنحدرة.

وفي الخلف توجد مصابيح خلفية رباعية مماثلة لطرازات جينيسيس الأخرى ، بالإضافة إلى نمط G-Matrix على الصادم. وتتميز موديلات GV70 القياسية بكاتم صوت عمودي فريد ومشتت بلون الهيكل ، بينما يحتوي طراز GV70 Sport على عجلات فريدة مقاس 21 بوصة ، وصادم أمامي مخصص ، ومخارج عادم دائرية.

وبالنسبة للمقصورة ، تشمل طرازات GV70 القياسية على عجلة قيادة ثنائية الأضلاع وتتضمن أحدث نظام معلومات ترفيهي بشاشة عريضة . كما يتضمن التصميم الداخلي البسيط والأنيق شاشة ثانية لعرض إعدادات HVAC. ويوجد أسفل هذه الشاشة الصغيرة أزرار لوظائف مثل نظام الملاحة والراديو ووظائف الوسائط الأخرى.   

على الرغم من أن الشركة لم تنشر أي معلومات تقنية في هذه المرحلة ، إلا أنها تستخدم نفس المحركات مثل G70 وبالتالي يجب أن توفر محركًا قياسي للدفع الخلفي ومحرك اختياري رباعي الدفع. وسيحتوي الطراز الاساسي على أربع أسطوانات بشاحن توربيني ، وقد يكون المحرك بقوة 249 حصان وهو محرك 2.0 لتر أو المحرك الأحدث 2.5 لتر والذي يولد 300 حصان. ومن المتوقع أن تقدم نسخ Sport إما محرك V6 سعة 3.3 لتر بشاحنين توربينيين مع حوالي 365 حصان أو محرك V6 سعة 3.5 لتر بشاحنين توربينيين ينتج حوالي 375 حصان.

 

اترك تعليقاً