جينيسسسيارات جديدة

جينيسيس تطلق GV60 الكروس أوفر الكهربائية الجديدة

السيارات – كشفت جينيسيس عن سيارتها GV60 التي تنضم لتشكيلة عائلة GV الكروس أوفر. وهذه أول سيارات الشركة التي تعتمد على منصتها الكهربائية المخصصة الجديدة والمعروفة باسم E-GMP. وتدعم هذه المنصة أيضًا مجموعة صغيرة من سيارات كيا وهيونداي.

وتتميز GV60 بمصابيح الشركة ثنائية التصميم وذات الأربع وحدات اضاءة في كل خط الحاصلة على براءة اختراع في المقدمة . كما تتميز بشبكة أعرض أسفل المصابيح. ويعمل كلاهما على إبراز عرض السيارة وزيادة التبريد في الجزء السفلي منها. وتبدو السيارة غاية في الديناميكية والقوة .

كما حصلت جينيسيس GV60 الجديدة على شعار مجنح جديد ، ولكن أرق بنسبة 80٪ . كما تتميز السيارة “بنمط Guilloché الفريد الذي غالبًا ما يُشاهد في الساعات الفاخرة” ، والذي يمثل الطبيعة الرقمية المزدوجة للشركة. ومن الجانب ، يمتد شريط الكروم على طول الجزء العلوي من النافذة . وفي الخلف لدينا المزيد من المصابيح الخلفية ثنائية الإضاءة وجناح خلفي ثابت.

وفي الداخل, يوجد شاشة تعمل باللمس ومجموعة العدادات الرقمية ، مع نظام الاضاءة Crystal Sphere الذي يعمل عندما تكون السيارة مطفأة المحرك ، حيث تضيف إضاءة محيطة إلى المقصورة. وتستخدم GV60 كاميرات مزودة بشاشات بدلاً من المرايا التقليدية.

ولم يتم الاعلان عن المحركات, ولكن يتوقع حصولها على محركين كهربائيين مصنّفين بقوة 215 حصان لكل محرك ودفع رباعي. وتقكون القوة الاجمالية 430 حصان . ومن المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم في عام 2022.

 

اترك تعليقاً