اخبار السياراتجينيسس

جينيسيس تستعد للكشف عن GV70 الكهربائية عالمياً لأول مرة

السيارات – تستعد جينيسيس ، ذراع هيونداي الفاخرة ، لعمل ثورة في مجال السيارات الكهربائية الخاصة بها. وقد عرضت مؤخرًا ثماني سيارات كهربائية جديدة على وسائل التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك أول سيارة كهربائية لها وهي GV60 . ومن المرتقب تقديم الشركة موديل GV70 الكهربائي الذي ظهرت ملامحه لأول مرة في شهر فبراير. وستكون هذه الكروس أوفر الفاخرة المدمجة أول سيارة هيونداي الكهربائية التي يتم بناؤها في مصنع الشركة في مونتغمري بألاباما.

وستظهر جينيسيس GV70 لأول مرة في العالم في الصين يوم الجمعة 19 نوفمبر ، في معرض قوانغتشو للسيارات. وستكون ثالث طراز كهربائي بعد G80 و GV60 في هذا السوق.

وكما هو الحال مع G80 الكهربائية، تحتفظ GV70 بشبكة جنيسيس المميزة المليئة بالأشكال الماسية ، كما تتمتع بصادم أمامي رفيع. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن جينيسيس قررت الاحتفاظ بالمداخل الأمامية الكبيرة في النسخة بالبنزين. وسيأتي النموذج الكهربائي على الأرجح بمجموعة من العجلات الخاصة ، وسيفقد الجزء الخلفي مخارج العادم.

وقد تكون GV70 صديقة للبيئة ، لكنها ستكون مثيرة في نفس الوقت. وستشترك هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات في مواصفات مشابهة لـ G80 مما يعني أنها ستحصل على بطارية بقوة 87.2 كيلو وات في الساعة موصولة بمحركين كهربائيين بقوة 365 حصانًا ، وهو ما يعادل محرك V6 بشاحنين توربينيين في السيارة التي تعمل بالوقود. وسيتم إرسال القوة إلى الأمام أو جميع العجلات الأربع. كما يمكن الشحن لمدة 20 دقيقة لتوفير نسبة 80 في المائة من الشحن للبطارية.

 

اترك تعليقاً