اخبار السياراتجيلى

جيلي تكشف عن التصميم الداخلي لسيارتها السيدان الجديدة

السيارات – بعد أقل من أسبوعين من إطلاق الصور الخارجية الأولى لسيارة سيدان جديدة منتجة من قبل جيلي ، تقدم شركة صناعة السيارات الصينية صور للمقصورة الداخلية للطراز الجديد. وتوصف السيارة التي تحمل اسم برفايس بأنها أكثر سيارات جيلي أوتو فخامة حتى الآن ، وتبدو حديثة من الداخل بفضل تصميم لوحة العدادات الأنيق والخامات عالية الجودة بما في ذلك الفرش الجلد وأحدث التقنيات المتاحة.

ويهيمن على لوحة العدادات شاشة عرض مركزية مقاس 12.3 بوصة مدعومة بنظام المعلومات والترفيه GKUI Smart EcoSystem من جيلي ولوحة عدادات رقمية عريضة ، كما يظهر في الصور ناقل الحركة المستوحى من شكل دواسة الوقود ومفاتيح التحكم في المناخ الموجودة أسفل فتحات التهوية المركزية، كما يقال إن نظام تكييف الهواء يوفر كلاً من وظيفة تنقية الهواء وازالة رائحة الهواء.

وتشمل الميزات الأخرى التي ذكرتها جيلي نظام الصوت عالي الأداء BOSE والمقاعد الجلدية عالية الجودة. كما تعد شركة صناعة السيارات “بمستويات رائدة من نظم الاتصال والذكاء والجودة التي تشمل وسائل الأمان بصورة قياسية”.

وتعتمد سيارة جيلي على منصة الانتاج الشائعة (CMA) التي تستخدمها أيضًا جيلي Xing Yue الكروس أوفر والعديد من سيارات فولفو ولينك ، وتقول شركة صناعة السيارات إنها ستعلن عن تشكيلة محركات السيارة لاحقًا ، ولكنها ستتميز بمحرك بنزين سعة 2.0 لتر تيربو رباعي الاسطوانات بقوة 187 حصان و 300 نيوتن متر من عزم الدوران. وسيتم إطلاق السيارة في الصين في الربع الأخير من هذا العام ، وفي وقت لاحق ، ستتوفر السيارة السيدان الرئيسية في أسواق أخرى حول العالم.

 

اترك تعليقاً