جيبسيارات جديدةكومباس

جيب كومباس S ستطرح بمحركات عديدة في معرض جنيف 2019

السيارات – بجانب موديلات جيب رينيجيد S المرتقبة في معرض جنيف ستقدم جيب كذلك السيارة كومباس S الجديدة في المعرض, وستطرح في بعض الأسواق الأوروبية في الربع الثاني من العام الجاري بلونين خارجيين أبيض لؤلؤي وسقف أسود وعجلات 19 بوصة قليلة اللمعان بلون كريستالي جرانيتي وهو نفس اللون في الشعارات المختلفة وشبكة التهوية الأمامية ومصابيح الضباب والحواف الخارجية والجزء السفلي من الواجهة الأمامية .

وتشمل التقنيات في السيارة نظام ملاحة مع شاشة 8.4 بوصة ومصابيح أمامي زينون مزدوجة واضاءة عالية أوتوماتيكية وباب خلفي أوتوماتيكي ومثبت سرعة قابل للتكيف ونظام صوتي Beats وتعديل للمقاعد كهربائياً بثمانية وضعيات.

وتأتي السيارة مع محرك مالتي جت سعة 2 لتر بقوة 167 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات ونظام دفع رباعي ويتوفر للسيارة محرك 1.4 لتر بنزين بقوة 138 و168 حصان ومحرك 1.6 لتر مالتي جت بقوة 118 حصان وناقل حركة مانيوال ومحرك 2 لتر بقوة 138 و168 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات .

وخارج الأسواق الأوروبية ستعرض السيارة بمحرك بنزين 2.4 لتر بقوة 148 حصان أو 172 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات ونظام دفع رباعي.

اترك تعليقاً