جيبسيارات جديدةكومباس

جيب كومباس 2021 تحصل على محرك جديد ومجموعة من التحديثات في أوروبا

السيارات – تستعد أوروبا لاستقبال سيارة جيب كومباس التي تم طرحها رسمياً في القارة العجوز ، حيث سيتم تصنيع السيارة في إيطاليا في خمسة اصدارات ، وتأتي السيارة مزودة بمجموعة من التعديلات والتحديثات ومحرك جديد. وفي وقت لاحق من العام ، سيكون هناك أيضًا الإصدار الهجين الدفع الرباعي للسيارة.

    وبالنسبة للمحرك الجديد، فقد حصلت كومباس 2021 للأسواق الأوروبية على محرك 1.3 لتر جديد بشاحن توربيني من أربع أسطوانات يقال أنه أكثر اقتصادا في استهلاك الوقود بنسبة 30% مقارنة بالطراز السابق. وسيولد المحرك 130 حصانًا وسيدفع إما العجلات الأمامية أو العجلات الأربعة. وسيتم تقديم خمسة موديلات من كومباس هي : Sport و Longitude و Mighty Eagle و Limited و S , لكن طراز S سيحصل على نسخة معاد تصنيعها من نفس المحرك ولكن ينتج 150 حصانًا.

وبغض النظر عن الاصدارات ، يمكن لمشتري سيارات جيب الاختيار الآن بين ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة ثنائي القابض جديد سواء لموديلات الجر الأمامي أو ذات الدفع الرباعي مع المحرك البنزين. كما سيتم يتم تقديم محرك ديزل سعة 1.6 لتر ، بقوة 120 حصانًا وعزم دوران 320 نيوتن متر. ويتوفر فقط في الموديل ناقل حركة يدوي من ست سرعات يدفع العجلات الأمامية فقط.

وأخيرًا ، سيتم تقديم الاصدار الهجين 4xe في النصف الثاني من العام. وسيستخدم محرك البنزين 1.3 لتر مع محرك كهربائي لتوليد إما 190 أو 240 حصان ، وسيتم تقديمه فقط في نسخة الدفع الرباعي.

وداخل كومباس الجديدة ، يتم توفير نظام Uconnect الخاص بالشركة ويضيف مجموعة من الخدمات مثل My Car و My Remote ، والتي تسمح بالمراقبة عن بعد وقفل / إلغاء قفل السيارة. كما يتوفر للسيارة أنظمة مساعدة السائق المتقدمة مثل الاصطدام الأمامي وأنظمة التحذير من مغادرة المسار وهي تجهيزات قياسية عبر كامل الموديلات. كما يتوفر نظام مراقبة النقطة العمياء ، ومثبت السرعة القابل للتكيف ، ومساعد ركن السيارة ، والتنبيه من حركة المرور الخلفية بشكل اختياري.

وتشمل التغييرات الأخرى ستة خيارات للعجلات، وخمسة ألوان خارجية جديدة ، ولم يتم الإعلان عن الأسعار حتى الآن. ومن المفترض أن تصل طرازات الدفع الأمامي إلى الوكلاء هذا الشهر ، مع وصول سيارات الدفع الرباعي في وقت لاحق من هذا العام.

اترك تعليقاً