جيبسيارات جديدةشيروكي

جيب شيروكي لاتيتيود لوكس 2021 تضيف مزيدًا من الرفاهية بسعر 30.145 دولار

السيارات – بدأت جيب قبول طلبات شراء طراز 2021 من طراز شيروكي لاتيتيود لوكس ، وهو إصدار متوسط المواصفات من سيارة الدفع الرباعي المدمجة والمجهزة بمزيد من وسائل الراحة. وتتوفر السيارة في فئات الدفع الثنائي والدفع الرباعي ، ويمكن الحصول عليه إما مع محرك بنتاستار V6 القياسي سعة 3.2 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات ، أو اختياري 2.0 لتر رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني.

ويبدأ السعر من 30.145 دولار للطراز 4 × 2 و 31.645 دولار لاصدار 4 × 4 . وتم تجهيز السيارة بشكل قياسي مع فرش من جلد نابا، ومقاعد أمامية بنظام التدفئة وقابلة للتعديل كهربائياً ، وعجلة قيادة بنظام التدفئة ، ومزيل الصقيع لمساحة الزجاج الأمامي ، ونظام تشغيل عن بُعد ونظام Uconnect للمعلومات والترفيه مع Apple CarPlay و Android Auto.

وتشمل أيضًا الحصول على المصابيح الأمامية LED ، ومصابيح الضباب والمصابيح الخلفية الجديدة ، والمساحات الحساسة للمطر ، والكاميرا الخلفية ، ونظام المساعدة على الركن مع خطوط الشبكة الديناميكية ، والتحذير من مغادرة المسار مع نظام المساعدة في الحفاظ على المسار ، ومراقبة النقطة العمياء ، وكشف المسار الخلفي والاصطدام الأمامي مع الكبح النشط.

ويمكن للعملاء أيضًا طلب مجموعة Comfort and Convenience Group ، التي تضيف تحكمًا في المناخ ثنائي المناطق ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8.4 بوصة ، ومنفذ طاقة بقوة 115 فولت ، ومرآة للرؤية الخلفية ذات تعتيم تلقائي ، وباب خلفي كهربائي ، وإنذار وهذه التجهيزات تأتي بسعر أعلي. وتتوفر مجموعة Sun and Sound Group أيضًا ، حيث تضيف نظام الصوت المتميز وفتحة السقف البانورامية ، في حين توفر مجموعة Trailer Tow Group تبريد المحرك للخدمة الشاقة ومبرد الزيت الإضافي لناقل الحركة و 4 طقم أسلاك سحب للمقطورة بسبعة سنون وعجلة احتياطية كاملة الحجم لطرازات 4 × 4.

 

اترك تعليقاً