جيبرينجيدسيارات جديدة

جيب رينيجيد S الجديدة تقدم في معرض جنيف الدولي للسيارات 2019

السيارات – تستعد شركة جيب لعرض العديد من سياراتها الجديدة خلال معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس المقبل ، والسيارات الجديدة التي سيتم عرضها تشمل نسخ خاصة عديدة بالاضافة الي نسخ S من سياراتها مع عدد من الموديلات بتعديلات موبار. ومن بين السيارات التي سيتم عرضها شيروكي Trailhawk وكومباس Night Eagle وسيارتين رانجلر ورينيجيد S وكومباس S وشيروكي S وجراند شيروكي S .

وبالنسبة لموديل رينجيد S , فهو يعتمد على نسخة ليميتد من رينيجيد وسيقدم في بعض الأسواق الأوروبية المختارة في الربع الثاني من العام الجاري ، وتحمل السيارة لون خارجي أبيض ألباين وسقف أسود ولمسات كريستالي جرانيتية قليلة اللمعان في شبكة التهوية الأمامية كما يوجد بها بعض الشعارات السوداء باسم جيب ورينيجيد وS و4×4 مع قضبان فوق السقف وعجلات ألومنيوم 19 بوصة بلون كريستالي جرانيتي حصري.

وفي الداخل تتميز السيارة بمقاعد فاخرة مع تطريز تنجستين وعجلة قيادة جلدية ونظام يوكونكت الترفيهي بشاشة 8.4 بوصة ومشغل ابل كار بلاي واندرويد أوتو مع تقنيات تشمل مثبت سرعة قابل للتكيف وتحذير من التصادم الأمامي وتكييف أوتوماتيك ثنائي المناطق وحساسات ركن أمامية وخلفية وباقة مصابيح ليد كاملة تشمل مصابيح نهارية ليد ومصابيح أمامية وخلفية ومصابيح ضباب.

ومن المقرر عرض السيارة في معرض جنيف بمحرك 1.3 لتر T4 بشاحن توربيني بقوة 177 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات كما يمكن للمشترين اختيار الحصول على محرك بقوة 148 حصان ومحرك 1.6 لتر أو 2 لتر مالتي جت ديزل مع نظام الدفع الرباعي فقط.

اترك تعليقاً