جيبرينجيدسيارات جديدة

جيب رينيجيد 2021 تقدم بلمسات برونزية في اصدار خاص

السيارات – قامت فيات كرايسلر بتوسيع عائلة جيب رينيجيد في المكسيك من خلال طرح الإصدار الجديد برونز إيديشن. ويعتمد طراز 2021 الخاص الجديد على اصدار ليميتيد من رينيجيد الذي يوجد في أعلى الاصدارات, ويبلغ سعر السيارة المبدئي ما يعادل 23.845 ألف دولار ، وتنضم إلى نسخ سبورت ولاتيتيود بسعر 19،950 دولار و 21265 دولار.

وتأتي السيارة مطلية باللون البني الغامق ، وتتميز بالعديد من اللمسات البرونزية من الخارج التي تظهر في الشبكة الأمامية والشعارات ، وعجلات الألمنيوم مقاس 19 بوصة. كما توجد لمسات من البلاستيك الأسود على الأجزاء السفلية من جسم السيارة ، مما يضفي عليها مظهرًا أكثر قوة ، مع السقف المطلي باللون الأسود مع قضبان السقف ذات اللون الرمادي الغامق.

ويتبع التصميم الداخلي نفس اللمسات الخارجية ، مع المقاعد ومسند الذراع وألواح الأبواب بفرش جلدي بني غامق. كما ظلت مقصورة القيادة بدون تغيير كبير بقيت مع ميزات قياسية مثل نظام المعلومات والترفيه Uconnect مقاس 8.4 بوصة ، والتحكم الصوتي ، ومشغل أبل كار بلاي وأندرويد أوتو ، وفتحة السقف والتحكم التلقائي في المناخ. وهناك أيضًا شاشة TFT ملونة مقاس 7 بوصات خلف عجلة القيادة متعددة الوظائف ، ومرآة للرؤية الخلفية ذات تعتيم تلقائي ، ودخول للسيارة بدون مفتاح وتشغيل للمحرك بضغطة زر.

كما يتم أيضًا تضمين ميزات الأمان مثل مساعدة الفرامل في حالات الطوارئ ، ومساعد الطرق الصاعدة ونظام ESC ، و TC ، ومانع تشغيل المحرك ، والإنذار ، ومراقبة ضغط الإطارات وغيرها. كما تأتي القوة من محرك E-TorQ رباعي الأسطوانات سعة 1.8 لتر يوفر 130 حصان وعزم دوران يبلغ 182 نيوتن متر. وهو متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات .    

 

اترك تعليقاً