جيبرانجلرسيارات جديدة

جيب رانجلر Freedom تنطلق بداية من 34.190 دولار

السيارات – أعادت جيب إصدار نسخ Freedom Edition من تشكيلة سيارتها رانجلر، حيث أطلقتها بأبواب ثنائية ورباعية. كما يبدأ السعر من 34.190 دولارًا و 37.690 دولارًا على التوالي ، مع توفر أول دفعة باللون الأبيض الساطع والأحمر Firecracker والأزرق Ocean. كما يتبع ذلك تقديم الألوان السوداء والرمادي ستينج والجرانيتي الكريستالي وPunk’n و Hellayella و Bikini.

وتعتمد السيارة الجديدة على نسخة رانجلر Sport S ، وتتميز بلمسات خاصة من الخارج ، بما في ذلك العلم الأمريكي ، وشعار “Oscar Mike” العسكري وشعار النجمة العسكرية على الغطاء ، مع سقف مرن أسود، وزجاج خلفي يوفر الخصوصية ، مع عتبات جانبية وعجلات ألمنيوم مقاس 17 بوصة مطلية بلون ساتان كربوني وإطارات لجميع التضاريس.

وتشمل التغييرات داخل المقصورة على مقاعد McKinley المصنوعة من القماش الأسود مع لمسات من الجلد الأسود وخياطة من التنجستن ، بالإضافة إلى ديكورات “Oscar Mike” المطرزة بالكامل. وقال جيم موريسون ، رئيس جيب أمريكا الشمالية ، “إننا مسرورون لإعادة نموذج رانجلر Freedom مرة أخرى إلى تشكيلة جيب كإشادة بالأعضاء النشطاء والمتقاعدين في الجيش الأمريكي، حيث تتمتع علامة جيب بسجل عسكري طويل ، ونموذج رانجلر Freedom الجديد وسيلة لتكريم أولئك الذين يواصلون خدمة بلدهم والاستمرار في خدمتها”.

وقالت جيب إنه مع كل إصدار من إصدارات Freedom ، سيتم التبرع بمبلغ 250 دولارًا لمؤسسات الدولة العسكرية المتحدة.

 

اترك تعليقاً