جيبرانجلرسيارات جديدة

جيب رانجلر روبيكون ريكون إيديشن الجديدة تأتي بتجهيزات خاصة للطرق الوعرة

السيارات – بعد مرور أكثر قليلاً من أسبوع على تسريب التفاصيل لأول مرة على الإنترنت ، انضمت سيارة جيب رانجلر روبيكون ريكون إيديشن موديل 2020 بهدوء إلى تشكيلة طرازات رانجلر ، حيث قدمت بتجهيزات خاصة للطرق الوعرة تجعلها أفضل من المتاحة في موديلات روبيكون العادية.

وظهر إصدار ريكون إيديشن لأول مرة على موقع جيب من خلال أداة Wrangler Build & Price الخاصة بالشركة عبر الإنترنت ، حيث دخلت السيارة في الفئة الأعلي من تشكيلة رانجلر مع سعر 41.380 دولار للنسخ بابين ، أو 46.380 دولار للنماذح بأربعة أبواب. وهذا يضعها أعلى حتى من رانجلر نورث ايديشن التي تم تقديمها مؤخراً.

وتتميز السيارة بشعارات ريكون إيديشن على الجزء الامامي الجانبي وعلى غطاء المحرك والباب الخلفي ، كما يتوفر للسيارة صادم من الصلب المطلي القوي واطار للصادم الأمامي وغيرها من التجهيزات الخارجية المناسبة للطرق الوعرة بما يشمل عجلات قياس 17 بوصة مطلية باللون الأسود مع إطارات BFGoodrich Mud-Terrain 33 بوصة.

كما يوجد في الداخل أحزمة أمان حمراء واطارات لفتحات التهوية بلون السيارة الخارجي ومجموعة أدوات Trail-Rated ، والتي تشتمل على اكسسوارات مفيدة مثل الحلقات D وحزام خاصة وقفازات الرافعة الخاصة.

كما للسيارة محرك رباعي الأسطوانات يعمل بالبنزين 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني مع نظام eTorque وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. ويوفر المرحك 270 حصانًا كحد أقصى ، مع عزم دوران يصل إلى 295 رطلًا.

اترك تعليقاً