جيبسيارات جديدة

جيب جلادياتور 2020 تبدأ من 33.545 دولار وتسليماتها في الصيف

السيارات – ستطرح جيب جلادياتور 2020 الجديدة كلياً في ربيع هذا العام في الولايات المتحدة وستصل إلى الوكلاء في فصل الصيف. وتأتي الشاحنة المناسبة للطرق الوعرة بسعر يبدأ من 33.545 دولار لطراز Sport الأساسي ، وستتوفر بتجهيزات قياسية مثل عجلات من الصلب الأسود 17 بوصة ، ومصابيح الهالوجين الأمامية ، ونوافذ مانيوال ، وأقفال أبواب مانيوال ، فرش قماشي ، تكييف الهواء الأحادي ، شاشة Uconnect 3 تعمل باللمس بحجم 5 بوصات ، نظام صوتي من ثمانية مكبرات صوت ، نظام تثبيت السرعة ، تشغيل المحرك بضغطة زر ، كما يتوفر لها نظام دفع رباعي Command-Trac low range ومحاور دانا 44 الأمامية والخلفية.

أما نسخة Sport S فتبدأ من 36.755 دولار، وتضيف عجلات سبيكة 17 بوصة ، نوافذ كهربائية وأقفال للأبواب بما في ذلك الباب الخلفي ، مرايا جانبية كهربائية ، مصابيح أمامية أوتوماتيكية ، دخول للسيارة بدون مفتاح ، زجاج ملون ، واقي شمسي وعجلة القيادة بغطاء جلدي.

وبالنسبة لنسخة Overland ، فتبدأ أسعارها من 40.395 دولار ، وهي تقدم عجلات سبيكة 18 بوصة ، أقواس العجلات بلون الهيكل ، اطارات فريدة حول المصابيح الأمامية ، لمسات خاصة في شبكة التهوية ، تطعيمات في الصادم ، نظام تحكم مناخي مزدوج ، Uconnect 4 بشاشة 7 بوصة العرض و منفذ كهرباء 115 فولت منفذ في الكونسول.

أما بالنسبة إلى روبيكون التي تعتبر أعلى الاصدارات ، فتبدأ من 43.545 دولارًا ، وتضيف نظام قيادة 4:1 low range Rock-Trac ومحاور Dana 44 ، أقفال تفاضلية أمامية وخلفية إلكترونية ، ممتصات صدمات fox ، صادم خلفي فولاذي وأقواس عجلات ذات خلوص مرتفع.

وتوفر السيارة أيضا مصابيح أمامية LED مع ديكورات محيطية ولمسات فريدة من نوعها في شبكة التهوية وعجلات مقاس 18 بوصة فريدة من نوعها مع إطارات لجميع التضاريس 285/70 R17 Falken Wildpeak ، وقضبان صخرية بدلاً من العتبات الجانبية الأنبوبية ، وخطافين للسحب الخلفي ومقاعد قماش ممتازة.

وأخيرًا ، هناك طراز Launch Edition ويبدأ بسعر 60.815 دولار, وتعتبر جلادياتور بصورة عامة سيارة مكشوفة تتميز بسقف صلب أو مرن، ويتم تشغيل جميع الطُرازات بنفس المحرك Pentastar V6 سعة 3.6 لتر والذي ينتج 285 حصانًا و 352 نيوتن متر من عزم الدوران يتم توجيهها إلى جميع العجلات الأربع عبر ناقل حركة قياسي من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

 

اترك تعليقاً