جيب

جيب جلادياتور ويليز 2021 تأتي بلمسات مميزة وإطارات 32 بوصة

السيارات – طرحت جيب طراز 2021 من موديلات جلادياتور ويليز الذي يتميز بقدرات إضافية للعمل على الطرق الوعرة. ويأتي هذا الطراز استنادًا إلى طرازات جلادياتور سبورت وسبورت إس ، ويتميز إصدار ويليز بتصميم خارجي فريد من نوعه مع شبكة تهوية أمامية باللون الأسود اللامع وعجلات ألومنيوم سوداء مقاس 17 بوصة مع إطارات BFGoodrich KM2 للطرق الطينية مقاس 32 بوصة.

وقد تم تجهيز الشاحنة أيضًا بقضبان وصادمي روبيكون بالإضافة إلى ترس تفاضلي خلفي محدود الانزلاق. وهناك أيضًا شعارات ويليز على غطاء المحرك وشعار دفع رباعي على الباب الخلفي. أما التغييرات الداخلية فهي طفيفة ، ولكنها تشمل فرش أرضية للطين مناسب لجميع الأحوال الجوية. ومع ذلك ، تم تجهيز طراز سبورت إس بباقة الراحة والتكنولوجيا. التي تضيف نظامًا أوتوماتيكيًا للتحكم في المناخ ، ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات مع نظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

ومثل طراز جلادياتور القياسي ، تتمتع الشاحنة بمحرك بنتاستار V6 سعة 3.6 لتر ينتج 285 حصانًا وعزم دوران يبلغ 353 نيوتن متر. ويأتي المحرك بناقل حركة مانيوال من ست سرعات ونظام دفع رباعي ، ولكن يتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات مقابل 2000 دولار.

ويمكن للعملاء أيضًا اختيار محرك تيربوديزل V6 بسعر 4000 دولار والمحرك سعة 3.0 لتر بقوة 260 حصان وعزم دوران يبلغ 600 نيوتن متر ، ويتوفر للموديل بالمحرك الديزل حصريًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات . ويبدأ السعر من 35.490 ألف دولار لنسخ جلادياتور ويليز سبورت و39.240 ألف دولار لنسخ ويليز سبورت إس.

 

اترك تعليقاً