اخبار السياراتجيبكومباس

جيب جراند كومباس بـ7 مقاعد تظهر في صور تجسسية لأول مرة

السيارات – ظهرت موديلات جيب جراند كومباس القادمة والتي تأتي بعدد 7 مقاعد في إيطاليا ، حيث تبدأ النماذج الأولية في الاختبارات في أوروبا. وهذا النموذج الأولي مع التمويه عليه لا يبدو أنه أحد منتجات جيب الا من خلال الشبكة الأمامية المميزة والواجهة الأمامية ، كما أن الباب الخلفي للسيارة يظهر أنها ليست كومباس العادية التي نعرفها.

ويتوقع أن يستوعب الصف الثالث في جراند كومباس راكبين إضافيين للوصول الي مجموع 7 ركاب في السيارة ، ومن حيث التصميم ، يجب أن يعكس تصميم السيارة جراند كومباس تصميم طرازات كومباس 2022، التي كشفت عنها شركة صناعة السيارات الشهر الماضي فقط. وينتظر أن تأتي السيارة بشبكة تهوية أمامية معدلة بالإضافة إلى مصابيح أمامية جديدة تتماشى مع مصابيح الضباب التي تم تغيير موضعها. 

ومع ذلك ، يتميز التصميم الداخلي بمزيد من التحديثات ، مع عجلة القيادة المعاد تصميمها ، ولوحة القيادة المحدثة ، والأزرار الكهربائية ، والكونسول الوسطي ، ومبدل السرعة الجديد ، وشاشة المعلومات والترفيه بقياس 10.25 بوصة. وهناك أيضًا مجموعة عدادات رقمية مقاس 10.1 بوصة.

ويمكن للمحركات أن تكون مثل الموجودة في كومباس العادية التي قدمت في الصين، وتشمل محرك بشاحن توربيني سعة 1.3 لتر ، مقترنة بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات ونظام دفع بالعجلات الأمامية ، كما يتوفر للسيارة محرك بشاحن توربيني سعة 1.4 لتر وناقل حركة أوتوماتيك من تسع سرعات ودفع رباعي.

ومن المنتظر الكشف عن السيارة في العام المقبل في وقت لم يحدد بعد لمنافسة فولكس فاجن تيجوان أول سبيس.

 

اترك تعليقاً