اخبار السياراتجراند شيروكيجيب

جيب جراند شيروكي L الجديدة 2021 ترصد في الإمارات

السيارات – بعد شهر تقريبًا من الكشف عن جيب جراند شيروكي L موديل 2021 ، تم التقاط صور لأحد النماذج في دولة الإمارات العربية المتحدة وهو ما يوفر نظرة على السيارة في العالم الحقيقي. وفي حين أن سيارة جيب جراند شيروكي L التي تم تصويرها بواسطة أحد المواطنين قد تبدو وكأنها سيارة أحد العملاء ، ولكن المتوقع أن تكون جيب قد أحضرت السيارة إلى الإمارات العربية المتحدة لاختبارات الطقس الحار.

وعند التقاط صور للسيارة في محطة وقود ، كان من الصعب ألا يتفاجيء من يرونها على أرض الواقع بأن حجمها كبير . ويصل طول جيب جراند شيروكي L إلى 5.2 متر ولها قاعدة عجلات تبلغ 3 أمتار. كما تشبه الواجهة الأمامية للسيارة الموديل التجريبي جراند واجنور من خلال التشابه في تصميم المصابيح الأمامية الرفيعة والأفقية والشبكة ذات السبعة أعمدة.

ويرتكز هذا النموذج الأولي أيضًا على عجلات سوداء بينما يأتي أيضًا بأقواس عجلات سوداء وصادم خلفي أسود. وسيتم بيع أربعة فئات مختلفة من السيارة في الولايات المتحدة ، تشمل إل لاريدو ، ليمتد ، أوفرلاند ، وساميت. وبغض النظر عن الطراز الذي يختاره العملاء ، تتميز جميعها بتصميم داخلي مختلف تمامًا عن أي طراز جيب حالي آخر معشاشة تعمل باللمس مقاس 8.4 بوصة بشكل قياسي أو شاشة تعمل باللمس اختيارية مقاس 10.1 بوصة.

وتشمل المحركات ، محركات بنتاستار V6 سعة 3.6 لتر بقدرة 290 حصان ، كما يمكن للعملاء أيضًا اختيار محرك هيمي V8 سعة 5.7 لتر بقوة 357 حصان.

 

اترك تعليقاً