اخبار السياراتجراند شيروكيجيب

جيب جراند شيروكي 2022 تظهر في صور تجسسية جديدة

السيارات – خضعت سيارة جيب جراند شيروكي 2022 لعمليات تحديث كبيرة فيما ظهرت لها صور تجسسية في نسخة السيارة بثلاثة صفوف مع حصول السيارة على تمويه أقل من أي وقت مضى. وليس من المستغرب أن تشبه جراند شيروكي الجديدة نسخ جراند شيروكي التي تُباع حصريًا في السوق الصينية ، بالإضافة إلى جراند واجونر الجديدة.

وتتضح أوجه التشابه بشكل خاص في الواجهة الأمامية حيث توجد مصابيح أمامية متشابهة جدًا ، على الرغم من أن المصابيح التي تستخدمها جراند شيروكي أرفع قليلاً. ويمكننا أيضًا رؤية جزء من الشبكة الأمامية ذات السبع فتحات.

ويمكن أيضًا رؤية هذا النموذج الأولي وهو يتحرك على مجموعة من العجلات السوداء الصغيرة نسبيًا مع إطارات لجميع التضاريس. ويبدو أن نموذجًا أوليًا آخر من طراز جراند شيروكي 2022 ظهر بدوره في صور التجسس على عجلات كبيرة مع الإطارات الخاصة بالطرق العادية.

كما تظهر التغييرات الرئيسية في التصميم في الجزء الخلفي بفضل تركيب المصابيح الخلفية LED الأرفع ومخارج العادم الجديدة. كما أن قاعدة العجلات لسيارة جراند شيروكي ثلاثية الصفوف التي تظهر في الصورة ستكون أطول قليلاً من قاعدة العجلات العادية المكونة من صفين. وسيستخدم كلاهما نسخة ممتدة من منصة ألفاروميو جيورجيو كما تستخدمها جوليا سيدان وستلفيو , مما يعني أنه حتى الإصدار الجديد المكون من صفين سيوفر للركاب مساحة أكبر من الطراز السابق.

ومن المتوقع أيضًا أن تجري جيب سلسلة من التحسينات المهمة على الجزء الداخلي للسيارة ، بما في ذلك تركيب نظام معلومات ترفيهي كبير ، ومجموعة عدادات رقمية ، ومقبض ناقل حركة دوار ، وبعض المواد الجديدة الفاخرة . كما يتوقع تقديم عدد من المحركات تشمل محرك بنتاستار V6 سعة 3.6 لتر ، بينما تستخدم نسخ SRT عالية الأداء محرك V8 ، ومن المحتمل أيضًا تقديم نسخ Hellcat الجديدة بمحرك مع شاحن فائق، وكذلك نسخ الهايبرد بلوج ان. ومن المتوقع أن يتم الكشف عن جيب جراند شيروكي 2022 في أوائل عام 2021.

 

اترك تعليقاً