مقالات متنوعة

جيب جراند شيروكي 2021 .. أهم ما يجب أن تعرفه عنها

السيارات – تمتلك علامة جيب الأمريكية سمعة قوية للغاية بقدرات سياراتها على الطرق الوعرة وكونها مناسبة لعشاق المغامرات، ولكنها قادرة أيضاً على صنع سيارات SUV فاخرة حقيقية مثل جيب جراند شيروكي 2021 المتوسطة.

بعد أن قدم الجيل الحال من جراند شيروكي مبيعات جيدة تخطت 200 ألف وحدة منذ 2016 خاصة بعد زيادة جاذبيته بإضافة فئة تراك هوك، إلا أن الجيل الرابع قيد الإنتاج منذ 2010، لذلك يأتي الآن موعد جيب جراند شيروكي 2021 الجديدة كلياً.

سمات ايطالية

كانت المنصة المستخدمة في جراند شيروكي الحالة تعود لوقت اندماج كرايسلر مع دايملر، ولكن النسخة الجديدة ستأتي مستندة على نسخة ممتدة من نفس المنصة التي تأتي في الفا روميو جوليا وستلفيو مع قاعدة عجلات أطول من الحالية.

مساحة أكبر وفخامة أعلى

سيأتي الجيل الجديد بحجم أكبر لمساحة الجلوس لمختلف الركاب مع خيار للحصول على صف ثالث للمقاعد لمنافسة كل من اودي Q7 وفولفو XC90.

إضافة لذلك، سنجد مستوى جديد من التقنيات والفخامة مع أحدث أجيال نظام Uconnect الترفيهي المعلوماتي عبر شاشة 10.1 بوصة مع شاشة رقمية 10.5 بوصة للعدادات مع ناقل حركة معتمد على أزرار، إضافة لمقاعد بأنظمة تدليك وتعديل مختلفة للظهر ودرجة الحرارة بخامات أعلى جودة.

اترك تعليقاً