جراند شيروكيجيبسيارات جديدة

جيب جراند شيروكي تودع الجيل الحالي مع نسخة 80th Anniversary Edition

السيارات – من المتوقع أن يصل الجيل الجديد كليًا من جراند شيروكي كطراز 2022 ، وفي غضون ذلك ، سيخضع النموذج الحالي لبعض التغييرات الطفيفة مع دخوله عامه الحادي عشر في السوق حيث سيقدم كموديل 2021. ومن التغييرات المرتقبة القادمة لموديل 2021 ، تقديم نموذج 80th Anniversary Edition. وسيحتفل هذا النموذج بمرور 80 عامًا منذ بدء إنتاج سيارات جيب الأصلية من خلال شركة ويليز حيث كانت بداية جيب كمركبات عسكرية خفيفة خلال الحرب العالمية الثانية.

وستستند نسخة 2021 الجديدة من جيب جراند شيروكي في النموذج الخاص 80th Anniversary Edition على فئة ليميتد من السيارة. ولا توجد تفاصيل حول الإضافات التي ستميز إصدار Anniversary Edition عن النموذج الذي يستند إليه ، ولكن على يمكن الاستدلال على هذه التغييرات من نموذج سابق هو 75th Anniversary من جراند شيروكي والذي حمل تميز بالعجلات البرونزية قليلة اللمعان ، واللمسات الجديدة في الشبكة ، والاطارات حول مصابيح الضباب ، وقضبان السقف والشعارات الخاصة.

وفي الداخل ، حملت جراند شيروكي الخاصة بالذكرى 75 مقاعد مع شعارات لهذه الذكرى منقوشة في مساند الظهر ، وخياطة برتقالية ، وعدد قليل من وسائل الراحة الإضافية. ومن جانب آخر ، ستشمل التحديثات في جراند شيروكي 2021 ، عجلات قياسية جديدة مقاس 18 بوصة في الفئة الأساسية باللون الفضي ، وباقات Sun و Sound جديدة متاحة للطرازين ليميتد وليميتد X. وستأتي هذه الباقة مع فتحة سقف بانورامية كبيرة ثنائية الأجزاء ونظام صوتي ألباين من 9 مكبرات صوت.

ومن المتوقع أن تبدأ سيارة جراند شيروكي 2021 إنتاجها في سبتمبر ، مع طرح طراز 2022 الجديد بالكامل في أوائل العام المقبل.

 

اترك تعليقاً