جراند شيروكيجيبسيارات جديدة

جيب تنتج النسخة 1000 من جراند شيروكي المصفحة في المكسيك

السيارات – من حيث الشكل الخارجي, لا يبدو أن جيب جراند شيروكي التي نراها هنا مختلفة عن سيارات جراند شيروكي الأخرى. ولكن في الحقيقة , فهذه الـ SUV الخاصة مدرعة وتأتي مباشرة من جيب نفسها. وتم تجهيز جيب جراند شيروكي المدرعة ، المستندة إلى نسخة السيارة Limited Luxury Advanced 4×4 ، بدرع NIJ-IIA ، مما يعني أنها تحتوي على زجاج متعدد الطبقات بسمك 19 ملم مع أجزاء من البولي فينيل ، وحماية للمحرك ، وحماية سفلية مضادة للقنابل اليدوية ، ونظام تعليق معزز مصمم لتحمل الوزن الإضافي.

كما أنها تأتي بشكل قياسي مع إطارات خاصة بدون هواء. وتم تصنيع السيارة في مصنع فيات كرايسلر في مكسيكو سيتي. وفي الواقع ، فإن سيارة جراند شيروكي المدرعة التي نراها هنا هي رقم 1000 التي تخرج من خط الإنتاج. ولا تزال السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تُبنى في مصنع جيفرسون نورث لتجميع السيارات في ديترويت ، ولكن يتم شحنها بعد ذلك إلى المكسيك لإجراء تعديلات على الدروع.

وبفضل هذا الدرع المضاف ، يمكن للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تحمل طلقات من أسلحة بارابيلوم 9 ملم و 22 LR و 38 Special و 357 Magnum و 44 Magnum. وتشمل الميزات الأخرى المصابيح الأمامية الزينون ، واضاءة LED النهارية ، وعجلات معدنية مقاس 20 بوصة ، ومرايا جانبية قابلة للتعديل كهربائياً ، ومقابض أبواب مضيئة ، ومصابيح ضباب. وتبلغ التكلفة حوالي 86000 ألف دولار.

وفي الداخل يوجد نظام تحكم أوتوماتيكي في المناخ من منطقتين ، ومقاعد من جلد نابا، وإضاءة LED ، ومجموعة عدادات قياس 7 بوصات ، وشاشة نظام معلومات ترفيهي Uconnect مقاس 8.4 بوصة ، ونظام صوت Alpine المتميز ، ودمج الهاتف الذكي ، وعجلة قيادة بنظام التدفئة.   

وتحت غطاء المحرك ، يوجد محرك Hemi V8 سعة 5.7 لتر بقوة 360 حصان ويوجد ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات يرسل الطاقة إلى نظام الدفع الرباعي Quadra-Drive II مع نظام Selec-Terrain. وتتضمن بعض وسائل الأمان القياسية التحكم في الجر ، ومراقبة النقطة العمياء ، والتحذير من مغادرة المسار ، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة ، ومساعد الركن مع الكاميرا الخلفية وأجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية.

 

اترك تعليقاً