اخبار السياراتجيبرانجلر

جيب تكشف عن رانجلر كهربائية بالكامل

السيارات – ظهرت سيارة جيب رانجلر الكهربائية بالكامل مؤخراً ، فبعد وصول رانجر 4xe الهجين الإضافية للتو ، أعلنت أن سيارة جيب الكهربائية بالكامل أصبحت حقيقية على موقعها الإلكتروني . وقالت جيب: “نخطط للكشف عن مركبة رانجلر BEV التجريبية التي تعمل بالبطارية بنسبة 100٪ كجزء من سيارات جيب التجريبية في حدث Easter Jeep Safari في موآب ، يوتا”. ومع ذلك ، تشكك التقارير في أنه لن يكون موديل تجريبي أي أنه يمكن أن يدخل الانتاج بشكل سريع.

والسبب الذي يجعل أن هناك اعتقاد أن سيارة الجيب الكهربائية بالكامل ستصبح حقيقة بسرعة هو أن شركة صناعة السيارات الأمريكية دفعت برسالة قوية من خلال اعلانات سوبر باول هذا العام . ويعكس مقطع الفيديو الكامل ماضي جيب وهي تتطلع إلى المستقبل ، حيث تعتقد بوضوح أن المستقبل سيكون كهربائيًا.   

وقال كريستيان مونييه ، رئيس جيب: “مع احتفالنا بالذكرى الثمانين لتأسيس جيب هذا العام والتطلع إلى المستقبل ، يوضح فيلم” الطريق إلى الأمام “كيف نبني بفخر على تراثنا الغني بينما نلتزم بجعل جيب العلامة التجارية الأكثر صداقة للبيئة بيم سيارات الدفع الرباعي”. وستحصل جميع طرازات جيب على خيارًا كهربائيًا في السنوات القليلة المقبلة .

ولا توجد تفاصيل مؤكدة حول سيارة جيب الكهربائية بالكامل ، ولكن يتوقع ما لا يقل عن محركين كهربائيين لدفع جميع العجلات الأربع ، مع وجود محرك لكل عجلة في النسخة الأكثر قوة لتوفير تحكم مستقل كلي في الظروف الصعبة.

 

اترك تعليقاً