جراند شيروكيجيبسيارات جديدةشيروكيكومباس

جيب تقدم نسخ خاصة من جراند شيروكي وكومباس في جنيف 2019

السيارات – بعد أن عرضنا في وقت سابق 3 طرازات من جيب ستقدم بصورة خاصة في معرض جنيف الدولي للسيارات , هناك سيارات أخرى كذلك ستقدمها جيب في المعرض على غرار نسخة جيب جراند شيروكي S ليميتد والتي لم تظهر لها صور بعد ولكنها ستعتمد على اصدار ليمتيد من جراند شيروكي مع لون أبيض براق خارجي وفرش جلدي أسود داخلي .

كما تأتي السيارة بعجلات جرانيتية كريستالية قليلة اللمعان وغطاء محرك شبيه بأغطية SRT وعجلات ألومنيوم 20 بوصة ومقصورة فاخرة مع فرش جلدي أسود بنظام تهوية للمقاعد الأمامية ونظام صوتي ألباين وشاشة 8.4 بوصة للنظام الترفيهي مع محرك V6 سعة 3 لتر ديزل بقوة 246 حصان.

كما شملت السيارات التي تم الاعلان عنها لمعرض جنيف شيروكي Trailhawk بتصميم أكثر شراسة وعجلات رياضية 17 بوصة واطارات للطرق الوعرة وواجهة أمامية وخلفية مميزة وقفل نشط للقيادة و22 سم للخلوص الأرضي. وتحمل السيارة لون أحمر وحساسات ركن أمامنة وخلفية ومثبت سرعة قابل للتكيف ونظام ترفيهي يوكونكت 8.4 بوصة وابل كار بلاي واندرويد أوتو وشاشة ملونة TFT للبيانات 7 بوصة ونظام صوتي راقي مع 9 سماعات ومضخم صوت .

كما تتميز بمحدد سرعة نشط وتحذير التصادم الأمامي ورصد المشاة ومساعد ركن متطور وتحذير مغادرة المسار ونظام رصد البقع العمياء . وتحمل السيارة محرك سعة 2 لتر بشاحن توربيني بقوة 266 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر وناقل حركة اوتوماتيك من 9 سرعات وسيبدأ توفر السيارة للمبيعات في ابريل المقبل في أوروبا.

أما موديل كومباس Night Eagle , فيتميز بشبكة تهوية سوداء لامعة ومصابيح ضباب ومصابيح أمامية باطارات لامعة سوداء وعجلات 19 بوصة وشعارات Night Eagle ولون خارجي أزرق ليزر وسقف أسود. وستأتي السيارة في الداخل بفرش قماشي أو جلدي للمقاعد ونظام ترفيهي يوكونكت 8.4 بوصة وكاميرا للرؤية الخلفية ومساعد ركن خلفي وتأتي بمحرك 1.4 لتر بقوة 138 حصان وناقل حركة مانيوال.

اترك تعليقاً