جيب تقدم ألوان إيرل ورين لتشكيلة رانجلر 2023

السيارات
جيب تقدم ألوان إيرل ورين لتشكيلة رانجلر 2023

السيارات – سيحصل عملاء جيب على خيارين جديدين للألوان لطراز عام 2023 من رانجلر. والألوان الجديدة تشمل لون إيرل Earl المعقد بشكل غير متوقع والجديد تمامًا ، بينما لن يتوفر اللون رين Reign إلا لفترة محدودة.

وتم عرض اللون الرمادي إيرل لأول مرة على الموديل التجريبي جيب جلادياتور فارأوت . ويأتي اللون الجديد لرانجلر مع لمسات سوداء وتفاصيل صفراء مميزة. ويظهر لأول مرة في نسخ انتاج رانجلر لعام 2023. أما اللون الأرجواني رين فقد ظهر لأول مرة منذ عام 2018 في موديلات رانجلر. وهذا يجعل هذه النسخ من رانجلر أول نسخ تحصل على اللون بمواصفات الانتاج.

2023 Jeep® Wrangler Rubicon in new Earl exterior paint color (left) and limited-production Reign exterior paint color

ولن يتوفر هذا اللون لفترة طويلة ، وسيكون على الراغبين في الحصول عليه التحرك بسرعة لأن اللون سيكون متاحًا للطلب فقط حتى أكتوبر 2022 . وقال جيم موريسون ، نائب الرئيس الأول ورئيس جيب أمريكا الشمالية: “تلقينا الكثير من التعليقات الإيجابية على لون إيرل عندما ظهر لأول مرة على بالموديل التجريبي جلادياتور فارأوت ، ونعمل على تقديم ما يخبرنا عملاؤنا أنه يريدونه”. وأضاف : “تجذب هذه الألوان محدودة المدى متابعين متحمسين للغاية لأنها ألوان مثيرة وأصلية ومتميزة.

وسيتوفر كلا اللونين في مجموعة سيارات جيب رانجلر بأكملها بما في ذلك اصدارات سبورت وصحراء وروبيكون و 4xe و392. وسيتم تقديم اللون إيريل Earl بقيمة 395 دولارًا أمريكيًا ، في حين أن تكلفة Reign تزيد قليلاً عن 495 دولارًا. وتنضم هذه الألوان إلى ألوان السيارة الأحمر فاير كراكر وهاي فيلوسيتي والأزرق هايدرو. كما تنضم لألوان الأخضر سارجي والفضي زينيث والرمادي ستينج والكريستالي الجرانيتي والأسود والأبيض اللامع.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا