اخبار السياراتجيبرانجلر

جيب تعود لتحدي فورد برونكو تحديثات رانجلر 2021

السيارات – كما تستعد فورد للكشف عن سيارة برونكو أخيرًا ، فإن منافستها الرئيسية جيب رانجلر الشهيرة ستحصل على بعض التعديلات للحفاظ على قدرتها التنافسية. وبطبيعة الحال ، سيكون التغيير الأكبر هو اضافة موديل رانجلر 4xe الهجين الجديد ، وهناك بعض التعديلات الدقيقة الأخرى على مجموعة المحركات في الطريق أيضًا.

ولكن وفقًا لتقرير جديد ، فان طراز 2021 سيحصل على ميزات تقنية جديدة تم إدخالها إلى جانب بعض التعديلات على نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) في بعض الفئات. وقالت مصادر أن جيب رانجلر 2021 على تنبيهات تعبئة الإطارات بالهواء على شاشة المعلومات والترفيه Uconnect مقاس 7 بوصات. ويراقب النظام ضغط الإطارات خلال عملية التعيئة , ويصدر صوتًا عند الوصول إلى ضغط الإطارات المطلوب وهي بالتأكيد إضافة مرحب بها لأي شخص يقضي الكثير من الوقت في وضع الهواء في إطاراته .

والأفضل من ذلك ، ستتوفر كاميرا جيب جلادياتور روبيكون الأمامية في نسخ رانجلر صحرا مما يسمح للسائقين بالحصول على مساعدة في المناورات على الطريق. كما تم تركيب الكاميرا داخل الشبكة ، مما يوفر رؤية منخفضة أقرب إلى الأرض لا يمكن الحصول عليها من مقعد السائق.

وسوف تنطلق باقة جديدة للسيارة هي Off-Road Plus مستعارة من جلادياتور كذلك وستتوفر في رانجلر 2021 ، مما يسمح للسائقين بالتحكم في غلق الأبواب الخلفية وتحديد الخيارات لدواسة الوقود ونقاط التحول والتحكم في الجر ليناسب القيادة على الطرق السريعة . واعتبارًا من عام 2021 ، ستتوفر نظم Selec-Trac في موديلات سبورت أيضًا ، وستحصل روبيكون على نظام Rock-Trac الأكثر ثباتًا. وكلاهما نظام دفع رباعي دائم كامل يمكن أن يشغل ويفصل المحور الأمامي تلقائيًا ليلائم الظروف.

وبصرف النظر عن سيارة 4xe الهجينة ، لا يعد أي من التغييرات التي طرأت على طرازات رانجلر 2021 فائقة ، ولكنها تساعد في الحفاظ على سيارة الطرق الوعرة في المنافسة.

 

اترك تعليقاً