جيب تضيف لمسات جديدة إلى جراند شيروكي 4xe في معرض نيويورك

السيارات
جيب تضيف لمسات جديدة إلى جراند شيروكي 4xe في معرض نيويورك

السيارات – قال جيم موريسون ، نائب الرئيس الأول لشركة جيب أن نيويورك هي في الواقع “أكبر سوق استهلاكي لمالكي سيارات الدفع الرباعي من جيب.” ووفقًا للشركة ، هذا هو السبب في أنه من المنطقي طرح جيب جراند شيروكي 4xe High Altitude لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات. وتتوفر السيارة بنفس باقة High Altitude الموجودة في جيب رانجلر 4xe Hybrid .

وقالت جيب إن باقة High Altitude هي “باقة خارجية داكنة لطرازات Summit 4xe و Summit Reserve 4xe.” ومن أجل الحصول على الباقة ، يتطلب الحصول على أحد هذين الاصدارين من السيارة جراند شيروكي 4xe. والباقة يمكن الحصول عليها مع طلاء أزرق هيدرو الجديد .

العجلات 21 بوصة

 

وربما تكون العجلات السوداء مقاس 21 بوصة هي التغيير الأكثر وضوحًا في باقة High Altitude . كما تظهر اختلافات أكثر دقة في الجزء العلوي من الجسم. كما تمت ايضاً إزالة الخطافات الموجودة على مقدمة السيارة ، والتي يوجد مكانها الآن مزيد من الشبك الأسود.

الأسعار

وستأتي أسعار الباقة الجديدة في طراز Summit 1495 دولار. وسيزيد السعر بواقع 995 دولار مع نسخة Summit Reserve . أما بالنسبة لطلاء الأزرق هيدرو، فهو يكلف 395 دولار.

ويبدأ سعر جراند شيروكي Summit من 69.820 دولارًا قبل اضافة باقة High Altitude . ومن يرغب في إضافة High Altitude Pack سيكون عليهم الانتظار حتى النصف الثاني من عام 2022.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا