اخبار السياراتجيب

جيب تحتفل بجائزة شاحنة العام بنسخ خاصة من جلادياتور

السيارات – تم الإعلان عن سيارة وشاحنة العام في أمريكا الشمالية لعام 2019 قبل بضعة أشهر ، ومع حصول شفروليه كورفيت وجيب جلادياتور وكيا تيلورايد على الجوائز, شعرت جيب بسعادة غامرة بفوزها ، وستحتفل الشركة بتقديم باقة جديدة باسم “شاحنة العام” “Truck of the Year” في اصدارين من اصدارات جلادياتور. ولم يتم إصدار أي إعلان رسمي حتى الآن , ولكن بفضل أدلة خاصة بطلبات الوكلاء ، ظهرت ملامح الخيارات التي ستوفرها هذه الباقة.

وحتى مع الخصومات الضخمة ، تعتبر جلادياتور من بين أغلى الخيارات في قطاع الشاحنات الصغيرة متوسطة الحجم بسعر يبدأ من 33.545 دولار في نسخة سبورت، ولكن عشاق الخيارات الاضافية سيحصلون على جلادياتور روبيكون بسعر أكثر من 60 ألف دولار. ولكن ستكون باقة شاحنة العام أقل سعراً من هذا الرقم.

وستتوفر أول نسخة من باقة “شاحنة العام” على طراز Sport S وتضيف سقفًا أسودًا صلبًا ، ونظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات Uconnect ومجموعة الراحة التي تشمل تشغيل السيارة عن بعد ومجموعة القطر التي تشمل مولد 240 أمبير ، خطاف جديد ، مبرد خدمة شاقة للمحرك ، وكاميرا الرؤية الخلفية.

وبحسب ما ورد ستكلف هذه الباقة 1.495 دولار، ولكنها ستتضمن خيارات بقيمة 3135 دولار. وهذا يعني أنه يمكن للمشترين توفير 1,640 دولارًا عن طريق اختيار نسخة “شاحنة العام” بدلاً من تحديد سقف السطح الصلب وباقة القطر بشكل منفصل.

ولتحقيق قدر أكبر من التوفير ، يمكن للمشترين اختيار باقة “شاحنة العام” في اصدار أوفرلاند ، وتتضمن هذه الباقة أيضًا سقفًا أسودًا صلبًا وحزمة قطر ولكنها تضيف الآن نظام Uconnect بشاشة مقاس 8.4 بوصة ونظام صوت ممتاز ومقاعد جلدية. وسيتم تسعير هذه الباقة بمبلغ 2.495 دولار ، وتشمل خيارات بقيمة 4.735 دولار ، مما يؤدي إلى توفير 2.240 دولار.

 

اترك تعليقاً