اخبار السيارات

جولات رقابية من هيئة النقل السعودية لنقل الحجاج بأمان

السيارات – أعلنت الهيئة العامة للنقل في المملكة العربية السعودية عن قيامها بجولات رقابية مستمرة من أجل التأكد من توفر وسائل النقل المناسبة للحجاج. وقالت هيئة النقل أنها تفقدت حافلات الحجاج لضمان توفير أدوات السلامة والتأكد من تقديم الخدمات بجودة عالية أثناء التنقلات.

كما نشرت صور للجولات التي قامت بها من مركز تجمع الحجاج بمواقف الزايدي بمكة المكرمة وجانب من أعمال الإشراف و الرقابة على خدمات النقل المقدمة للحجاج. كما نشرت صور من أعمال الإشراف و الرقابة على خدمات النقل المقدمة للحجاج في مطار الملك عبدالعزيز بجدة. 

وذكرت أنها تأكدت من توفر السكينة والأمان لضيوف الرحمن في محطة قطار الحرمين بمكة المكرمة. كما أكدت قيام فرق الهيئة العامة للنقل بالتأكد من عملية نقل الحجاج إلى المناطق المحددة لتفويج الحجاج بيسر وسهولة. كما استقبلت فرق الإشراف والرقابة في الهيئة العامة للنقل أولى طلائع رحلات حجاج بيت الله الحرام القادمين إلى مكة المكرمة عبر الخطوط السعودية سار.

وذكرت كذلك أنها قامت بالتأكد من نظامية الحافلات وسلامتها الفنية وجاهزيتها لنقل الحجاج بشكل آمن ومُيسّر ضمن أحد الأدوار التي تقوم فيها الفرق الرقابية في الهيئة العامة للنقل.

 

اترك تعليقاً