اخبار السيارات

جولات رقابية على محطات الوقود بالباحة وأعمال طرق مختلفة

السيارات – أعلنت أمانة منطقة الباحة في المملكة العربية السعودية عن استمرار الجولات الرقابية للتأكد من إلتزام محطات الوقود بالأنظمة واللوائح وتشغيل شاشات العرض الالكترونية، وتطبيق العقوبات على المحطات المخالفة والتي تصل إلى إيقاف ترخيص الخدمة.

ومن جانب آخر تواصل بلدية محافظة القرى ممثلة في إدارة المشاريع باعمال سفلتة طريق المخاضة بمركز نخال ضمن مشروع سفلته وأرصفة وإنارة . كما قامت بلدية محافظة الحجرة وبمتابعه من رئيس البلدية وبالشراكه مع الجهات ذات الاختصاص بمباشرة اعمالها الميدانيه للتاكد من تطبيق الاحترازات الوقائية.

كما أعلنت بلدية بلجرشي ممثلة بإدارة المشاريع مستمرة بأعمال السفلتة بمخطط مشوف (الفرح ١٤٨ ) . وتواصل بلدية محافظة غامد الزناد ممثلة بإدارة الشؤون الفنيه قسم المشاريع اعمالها بتوسعة وردم و تسوية طريق قرية الحشو تمهيداً للسفلتة وذلك ضمن المشاريع القائمة حالياً.

كما تواصل بلدية محافظة غامد الزناد ممثلة بإدارة الشؤون الفنيه قسم المشاريع اعمالها بتوسعة وتسوية طريق قرية المليحة تمهيداً للسفلتة وذلك ضمن المشاريع القائمة حالياً. كما تعمل على بسفلتة طريق الحمرا وذلك ضمن مشاريع السفلتة الجاري تنفيذها.

 

اترك تعليقاً