اخبار السياراتامبالاشيفروليه

جنرال موتورز تمد انتاج CT6 وامبالا الي يناير 2020 وتوقف فولت ولاكروسيه

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – اعلنت شركة جنرال موتورز أنها سوف تمدد إنتاج سياراتها في مصنع ديترويت لمدة ستة أشهر أخرى. ونتيجة لذلك ، فإن سيارتها كاديلاك CT6 الفاخرة السيدان بالاضافة الي شيفروليه إمبالا السيدان الكبيرة الحجم سيبقيان في الإنتاج في مصنع ميشيجان حتى بداية عام 2020 بعد أن كان من المقرر انتهاء إنتاج هذه السيارات في يونيو المقبل.

وأعلنت الشركة في بيان لها أنها أخطرت الموظفين والموردين والتجار أن انتاج إمبالا وCT6 سيبقيان قيد التصنيع في ديترويت إلى يناير 2020 ، كما أكدت أنها توازن توقيت الإنتاج للسيارات مع استمرار توفر تكنولوجيا كاديلاك الحديثة الموجود في موديلات CT6-V ، مع محرك V8 بشاحنين توربينيين ومثبت سرعة ذكي.

وهذا الأمر يعني أن CT6 وإمبالا سيحصلان على فرصة جديدة للحياة في الولايات المتحدة لمدة ستة أشهر أخرى على الأقل. وفي غضون ذلك ، ستقوم جنرال موتورز بشكل محتمل يترتيب مواقع إنتاج بديلة لـ CT6. كما قالت الشركة أنها ليست على يقين من أن إمبالا ستعيش لفترة طويلة ، على الرغم من أنها بدأت الإنتاج في عام 2013 كموديل عام 2014 ، لذلك هي على وشك الانتهاء من دورة حياتها للجيل الحالي بالاضافة الي تراجع مبيعاتها وبالتالي ليس من الصعب توقع حدوث مشكلة كبيرة في مبيعات السيارة وصعوبة في عودتها عندما ينتهي الانتاج في يناير 2020.

وفي حين أن هناك بعض من الأمل فيما يتعلق بإمبالا ، فإن مصير شيفروليه فولت وبويك لاكروسيه ، يبدو محتوم بالتوقف مما يعني أنها كلاهما سوف يخرج من الإنتاج في 1 مارس.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً