اخبار السياراتسلفرادوشيفروليه

جنرال موتورز تشارك رؤية جديدة لشيفروليه سيلفرادو

السيارات – عرضت شركة جنرال موتورز رسومات للعديد من الموديلات التجريبية مؤخرًا ، والتي تُظهر إما المراحل الأولى من عملية التصميم أو فكرة مكتملة لم تصل إلى مرحلة الإنتاج. وكان آخر مشاركة تمت مشاركتها بواسطة جنرال موتورز للتصميم GM Design تصميم لشاحنة ، ويبدو أن هذا يبدو واقعيًا إلى حد ما حيث ينظر الي المستقبل كذلك.

وتم تصميم سيلفرادو المستقبلية التي نراها هنا من قبل المصمم المبدع في جنرال موتورز كايل مينجاي شين . وتتميز السيارة في التصميم بسقف مائل وغطاء محرك عضلي. كما يوجد شبكة ضخمة ذات شرائح أفقية. وتتميز المصابيح الأمامية بإضاءة LED رفيعة للغاية يبدو أنها تعزز الانطباع بالارتفاع بينما تجعل الشاحنة تبدو أعرض وأرفع في نفس الوقت.

كما أن شين قد نسي إدراج شعار الشركة على الشبكة الأمامية ، لصالح وضع شعار شيفروليه الأنيق على غطاء المحرك. ويتميز هذا التصميم أيضًا بخطافات جر مميزة ، مثل رام 1500 TRX وفورد F-150 رابتر.

وفي حين أن الرسومات السابقة لسيارة سيلفرادو المنشورة على حساب الشركة كانت إما غير واقعية للغاية بحيث لا يمكن أن تكون حقيقية أو واقعية للغاية لدرجة تجعلها مجرد تحديث للموديلات الحالية, فالتصميم الجديد نعتبرها يحقق توازنًا جيدًا بين الواقعية والتصميم التطوري. ويذكر أن شيفروليه تعمل على شاحنة للطرق الوعرة تعمل بمحرك V8.

 

اترك تعليقاً