اخبار السيارات

جنرال موتورز تستثمر 71 مليون دولار في مصانع توليدو وديفاينس بولاية أوهايو

السيارات – أعلنت شركة جنرال موتورز عن خطتها لاستثمار 71 مليون دولار في اثنين من منشآتها التصنيعية في أوهايو التي تتخصص في صناعة المحركات ونواقل الحركة. وسيذهب 39 مليون دولار من هذه الأموال إلى مصنع ناقل الحركة في جنرال موتورز وهو مصنع توليدو لتطوير وتعزيز إنتاج ناقل الحركة ذي الثماني سرعات المرتبط بمحركات الدفع الخلفي من جنرال موتورز.

وسيتم استخدام المبلغ المتبقي البالغ 32 مليون دولار لإعداد مصنع ديفاينس لمكونات المحركات المستقبلية. وسيبدأ العمل فورًا في الموقعين ، مع الاستثمارات التي ستمكّن جنرال موتورز من الاحتفاظ بـ 240 وظيفة. وقال فيل كينلي ، نائب رئيس جنرال موتورز لعلاقات التصنيع والعمل في أمريكا الشمالية: “من خلال هذه الاستثمارات ، تواصل جنرال موتورز تعزيز حضورها التصنيعي المهم في أوهايو، ويواصل فريق توليدو و ديفاينس لدينا التركيز على بناء منتجات ذات مستوى عالمي لعملائنا وهذه الإجراءات هي استثمار في مستقبلهم.”

ومنذ عام 2009 ، استثمرت جنرال موتورز أكثر من 3.3 مليار دولار في ولاية أوهايو. علاوة على ذلك ، قامت جنرال موتورز و LG Chem بتأسيس المشروع المشترك Ultium Cells LLC واستثمروا معًا أكثر من 2.3 مليار دولار لبناء مصنع جديد لخلايا البطاريات في لوردستاون ، والذي سيخلق أكثر من 1100 وظيفة جديدة. والمشروع قيد الإنشاء حاليًا ، وسيلعب مصنع خلايا البطاريات الجديد دورًا مهمًا في التزام جنرال موتورز بمستقبل السيارات الكهربائي بالكامل.

 

اترك تعليقاً