اخبار السيارات

جريت وول السعودية تعلن أن موديلات باور الكهربائية ستطرح قريباً

السيارات – أعلنت شركة جريت وول في المملكة العربية السعودية عن تجهيزها لطرح موديل جديد من الشركة الصينية وهو موديل باور الجديد كلياً الذي أكدت الشركة أنه سيضع معايير جديدة ، وقالت الشركة أن السيارة البيك أب ستطرح قريباً وستعلن وقتها عن كافة الأسعار والمواصفات. ولكن لم يحدد بعد ما اذا كانت السيارة مخصصة للطرح العالمي أم أنها ستطرح في السوق السعودي مباشرة.

وتعتبر باور أو Poer كما هو موجود على الموقع العالمي للشركة كلمة مميزة حيث تأتي P معبرة عن Power أو Peak وتعتمد الشاحنة على منصة الانتاج P71 الجديدة وهي أول موديل بيك أب يجمع بين الراحة الخاصة بسيارات السيدان وعملية السيارات الـSUV وحمولات الشاحنات خفيفة الوزن. وتم تطوير الشاحنة عبر 5000 من موظفي التطوير واستغرق العمل عليها 36 شهر .

واسم Poer مرتبط بشاحنة بيك أب من عائلة شاحنات UTE الشهيرة في بعض الأسواق وهي شاحنة كهربائية وظهرت في صورة قريبة من نسخ الانتاج النهائية في معرض بكين الدولي للسيارات وتأتي السيارة باسم Poer بدون حرف W . وتعرف الشاحنة كذلك باسم P Series وتأتي بخطوط تصميم مميزة ويمكن ان تواجه موديلات مثل تويوتا هايلوكس وفورد رانجر.

وتحمل الشاحنة كما ظهرت في معرض بكين بطارية ليثيوم أيون مع محرك كهربائي بقوة 150 كيلوواط وعزم دوران 300 نيوتن متر ومدي قيادة 450 كم في الشحنة .

 

اترك تعليقاً