اخبار السيارات

جريت وول أورا Lightning Cat . . سيارة سيدان كهربائية بوحي بورشة في شنغهاي 2021

السيارات – ظهرت في معرض شنغهاي للسيارات 2021 السيارة التجريبية أورا Lightning Cat ، التي تأتي بمجموعة محركات كهربائية بالكامل ، إلا أنها تستلهم الكثير من ملامح التصميم من بورشة ، وبالتحديد من كل من باناميرا و 911.

وتم كشف النقاب عن Lightning Cat بمجموعة من المصابيح الأمامية البسيطة ذات الشكل البيضاوي كما تفتقر السيارة إلى الشبكة الأمامية. كما قامت جريت وول بتجهيز السيارة بمجموعة فريدة من العجلات مع لمسات من اللون الفضي. كما تحمل السيارة طلاء ثنائي اللون يجمع بين اللون الرمادي غير اللامع مع لمسات برونزية معدنية على الأبواب وأقواس العجلات الأمامية.

وفي حين أن المقدمة تشبه إلى حد ما 911 ، فإن خط سقف Lightning Cat فريد من نوعه وينحني برفق للخلف من الزجاج الأمامي. وتم تجهيز السيارة أيضًا بجناح خلفي نشط بالإضافة إلى باب خلفي ومصابيح خلفية لا تختلف عن سيارة فولكس فاجن بيتل ، ولكن بوحي بورشة.

والجزء الداخلي من Lightning Cap المقدم في شنغهاي يحمل فرش برتقالي لامع في المقاعد ولوحة القيادة وعجلة القيادة وألواح الأبواب. ويوجد أيضًا في الداخل عجلة قيادة رياضية ثلاثية الأضلاع ، ونظام معلومات ترفيهي بشاشة عريضة ، وشاشة لمس ثانية في الوسط وعدادات رقمية. كما حصلت مقاعد الصف الثاني على لمسات باللون البني الغامق.

وقامت جريت وول بتجهيز السيارة بزوج من المحركات الكهربائية التي توفر القوة لجميع العجلات الأربع. وتقول الشركة المصنعة للسيارة إن طراز الإنتاج النهائي سيكون قادرًا على الوصول إلى 100 كم في الساعة في 3.5 ثانية فقط.

 

 

اترك تعليقاً