جاك تقدم سيارة تجريبية جديدة باسم نيو سبايس بشبكة ضخمة ونظام هيدروجيني

السيارات
جاك تقدم سيارة تجريبية جديدة باسم نيو سبايس بشبكة ضخمة ونظام هيدروجيني

السيارات – أطلقت GAC / جاك موديل تجريبي باسم نيو سبايس في الصين . ويتميز الموديل بتصميم ديناميكي واشارات تصميم من المستقبل وتصميم داخلي شبيه بالمنازل ومحركات هيدروجينية. وفي الخارج, تبدو السيارة كميني فان ديناميكية بعجلات كبيرة القطر وتصميم بسيط. كما تغطي واجهة السيارة الأمامية شبكة ضخمة بكامل الجزء الأمامي تطلق عليها الشركة اسم الشلال المضيء.

وتتميز كذلك بوحدات اضاءة ليد أمامية بكامل عرض السيارة تشبه الموجودة في هيونداي ستاريا. كما يأتي تصميم سقف السيارة نحو الخلف بوحي الهندسة المعمارية الصينية التقليدية ، ويتيح أيضًا مساحة أكبر للركاب. والجزء الخلفي له شكل ثماني الأضلاع ، مع اضاءة عمودية.

ويحتوي جانب واحد من السيارة على باب عادي وباب آحر يفتح للأعلي مما يوفر وصولاً سهلاً إلى الداخل. وتم تصميم المقصورة على طراز غرفة المعيشة المستقبلية مع قدرة القيادة الذانية من المستوى 4. وتحتوي لوحة القيادة على ثلاث شاشات مدمجة في لوحة واحدة ولمسات خشبية.

وتدعي GAC أن التصميم الداخلي مستوحى من “نشاط شائع بين المثقفين الصينيين القدماء الذين يجلسون عادة ويؤلفون القصائد قبل التقاط فنجان عائم في اتجاههم”.و يوجد كرسيان أنيقان يمكن تدويرهما ، وأريكة على شكل حرف L للصف الثاني.

ويمكن للركاب الاستمتاع بأوضاع مختلفة للمقاعد والمناخ. وفي وضع Bonfire Circle ، تدور المقاعد ، وتضيء الأرضية وترتفع الطاولة المركزية. ويعد وضع Tea Time Lounge أكثر إثارة للاهتمام ، حيث توجد منطقة جلوس إضافية تنشأ من الخلف ، مما يسمح للناس بالاسترخاء والاستمتاع بكوب من الشاي.

ولم تكشف GAC عن أي تفاصيل فنية حول نظام توليد القوة الهيدروجيني. ومع ذلك ، أفادت تقارير حملها محرك احتراق سعة 1.5 لتر مع استخدام الهيدروجين كوقود . ويستهلك محرك GAC 0.84 كجم من الهيدروجين لكل 100 كيلومتر . وتم عرض موديل GAC خلال حدث GAC Tech Day لعام 2022 في مركز البحث والتطوير الخاص بشركة صناعة السيارات في قوانغتشو بالصين.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا