XEجاجوارسيارات جديدة

جاجوار XE موديل 2020 تقدم رسمياً بدون محركات الـV6

السيارات – كشفت جاجوار النقاب بصورة رسمية عن سيارتها الجديدة XE موديل 2020 الجديدة المحسنة ، وحصلت السيارة على تحديثات رياضية جعلتها أكثر جاذبية ، وبينما بقى أغلب تصميم السيارة العام بدون تغيير ، ولكن مقدمة اليارة والصاديمن الامامي والخلفي تم تطويرهما بجانب شبكة التهوية والمصابيح الامامية والخلفية.

كما توفر للسيارة مصابيح نهارية بشكل حرف J ومصابيح أمامية ليد قياسية وخلفية ليد قياسية لتعزيز تصميم السيارة الأنيق, كما جاءت المصابيح الأمامية أقل حجماً وأرفع من السابق ليصبح مظهرها أكثر شراسة. كما تم تطوير مقصورة السيارة الداخلية بلمسات أكثر فخامة ، فمثلاً الكونسول الوسطي على سبيل المثال تزود بشاشتين تعملان باللمس مثل المتواجدين في جاجوار I-Pace الكهربائية.

كما يوجد خيار لشاشة 10 بوصة وشاشة للسائق 12.3 بوصة فيما تعتمد على ناقل حركة تقليدي بدلاً من الناقل الدائري , كما تستخدم السيارة كاميرا خلفية في المرآة الخلفية للرؤية وشاشة عرض عالية الدقة لاظهار ما يوجد خلف السيارة بشكل دقيق. كما تعتبر السيارة أول سيارات جاجوار بنظام الشحن اللاسلكي مع مشغل ابل كار بلاي واندرويد أوتو قياسياً .

وبدلاً من المحركات الأربعة للسيارة , فموديل 2020 ياتي بمحرك 2 لتر رباعي الاسطوانات بشاحن توربيني بقوة 296 حصان في نسخة R-Dynamic S أو بقوة 247 حصان في النسخة الاساسية من السيارة وهو ما يعني تخلي السيارة عن المحركات الديزل والمحركات البنزين V6 ولكن ربما ستأتي السيارة بمحرك سداسي الاسطوانات بشاحنين توربينيين جديد بقوة 395 حصان.

وسيبدأ سعر السيارة XE موديل 2020 في نسخة XE S بالدفع الخلفي من 40.895 ألف دولار فيما يرتفع السعر الي 42.895 ألف دولار لنسخة الدفع الكلي, بينما يزيد السعر الي 47.290 ألف دولار لنسخة XE R Dynamic S .

اترك تعليقاً