F-Typeاخبار السياراتجاجوار

جاجوار F-Type كوبيه والمكشوفة 2021 تظهر في صور مسربة

السيارات – نشرت خلال الساعات الماضية صور يبدو أنها رسمية لجاجوار F-Type الكوبيه والمكشوفة المرتقبة مع تغييرات كبيرة في الواجهة الأمامية للسيارة التي تشمل المصابيح الأمامية التي تتدفق الي غطاء المحرك وتشمل وحدات ليد أقل حجماً وأقل استطالة بجانب شبكة تهوية أكبر، وهي تحمل بعض ملامح أودي R8 وربما يراها البعض بعين الخيال شبيهة حتى بميتسوبيشي لانسر.

وتوفر جاجوار هذه الملامح في طرازات XE و XJ منذ فترة من الوقت, كما تم إعادة تصميم الصادم الأمامي أيضًا ، بينما في الجهة الخلفية ، توجد مصابيح خلفية LED تحاكي الموجودة في موديلات i-Pace و XE المحدثة. ومن الواضح أنه سيكون هناك ألوان وعجلات جديدة .

وليس لدينا أي صورة للمقصورة الداخلية حتى الآن ، لكننا سمعنا أن التغيير الأكبر سيكون من خلال العدادات الرقمية الجديدة المماثلة لتلك المستخدمة في XE مصحوبة بنظام معلومات وترفيه محدث . كما قد يتوفر للسيارة محركات BMW V8 بعد الاتفاق بين الشركتين ، لكن من غير المرجح أن يحدث هذا مع هذا الجيل من طراز F-Type. وبدلاً من ذلك ، من المحتمل أن نشاهد محرك بشاحن توربيني ونظام دفع هجين ينتج 395 حصانًا كما في سيارة رانج روفر.

 

اترك تعليقاً