F-Paceجاجوارسيارات جديدة

جاجوار F-Pace SVR الجديدة . . أسرع وأكثر فخامة

السيارات – بعد شهرين من طرح سيارة جاجوار F-Pace موديل 2021 ، تم أيضًا تحديث سيارة جاجوار F-Pace SVR المميزة. ومثل الطراز السابق ، تتميز السيارة الجديدة بمحرك V8 فائق الشحن سعة 5.0 لتر ينتج 542 حصان وعزم دوران يبلغ 700 نيوتن متر ، وهو ما يزيد 20 نيوتن متر عن F-Pace الحالية.

ومع المحرك المطور، يوجد ناقل حركة أوتوماتيك من ثماني سرعات ZF ونظام دفع رباعي يسمح للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بالوصول إلى 100 كم في الساعة في 3.8 ثانية فقط ، أي أسرع بثلاثة أعشار الثانية من ذي قبل. وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 286 كم / ساعة.

وطور مهندسو جاجوار وضع القيادة الديناميكي للسيارة لتوفير استجابة أكثر دقة وقوة ، كما تحمل تعليق أكثر صلابة ، مع تحسين للتوجيه ، وإجراء تحسينات على نظام العادم. كما تم تحديث نظام ممتصات الصدمات القابل للتكيف في السيارة لتوفير قيادة أكثر دقة عند السرعات المنخفضة. كما تم تحديث المكابح الكبيرة أيضًا مع تحسين التبريد بما يطور أيضًا أداء الفرامل.

كما تأتي SVR الجديدة بتعديلات في مقدمة السيارة والجزء الخلفي منها لتقليل رفع جسم السيارة على السرعات العالية بنسبة 35٪ مع تقليل معامل السحب من 0.37 Cd إلى 0.36 Cd. كما تتضمن تحديثات التصميم الرئيسية مصابيح أمامية جديدة بالكامل بتقنية LED مع مصابيح نهارية مزدوجة ، ومصابيح خلفية رفيعة .

وتم إجراء العديد من التغييرات في المقصورة لتشمل عدادات رقمية جديدة مقاس 12.3 بوصة ونظام معلومات ترفيهي منحني مقاس 11.4 بوصة يعمل بأحدث نظم Pivi Pro .     

 

اترك تعليقاً