E-Paceجاجوارسيارات جديدة

جاجوار E-Pace تقدم إصدار محدود بتحسينات رياضية

السيارات – للاحتفال بمرور 70 عام على إنشاء جاجوار لموديلات رياضية بدءًا من XK120 ، أطلقت جاجوار إصدار جديد هو Checkered Flag للسيارة الرياضية F-Type, تبعتها نسخة جديدة من F-Pace في يناير من هذا العام ، والآن حان دور E-Pace للحصول على نسخته الخاصة.

ويتميز اصدار E-Pace Checkered Flag Edition كموديل 2020 بالمصدات الأمامية والخلفية بلون الهيكل ، ومخارج العادم المزدوجة والمصابيح الأمامية LED مع مصابيح تشغيل نهارية J-blade ، بالإضافة إلى باقة خارجية سوداء. وتشمل التحسينات الخارجية الأخرى شعارات جانبية “Checkered Flag” وعجلات رمادية داكنة ساتان قياس 19 بوصة ، في حين تشمل مزايا الراحة على باب خلفي كهربائي ودخول للسيارة بدون مفتاح.

وتتوفر ثلاثة ألوان لإصدار E-Pace Checkered Flag Limited وهي الفوتون الأحمر ، الذي يقتصر على الإصدار المحدود فقط ، ولون كوريس الرمادي ، ويولونج الابيض .

وفي الداخل ، هناك لوحات تحمل علامة “Checkered Flag” مع لمسات من الأبنوس وتطريز أحمر. وكما هو معتاد ، تأتي E-Pace ذات الإصدار المحدود مزودة بمقاعد أمامية بخاصية التدفئة وبامكانية التعديل في 10 اتجاهات ، وسقف بانورامي ثابت وشاشة مقاس 12.3 بوصة ، إلى جانب عجلة قيادة رياضية مصنوعة من الجلد الناعم، وذراع نقل السرعات الأسود ، وقائمة Ebony Morzine.

ومثل النموذج العادي ، يتم تشغيل E-Pace Checkered Flag Edition بواسطة محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر والذي ينتج 246 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات مع نظام دفع كلي قياسي.

اترك تعليقاً