مقالات متنوعة

تيسلا موديل S هي الأفضل للرحلات الطويلة … لهذه الأسباب

السيارات – تمتاز تيسلا موديل S بتصميمها الخارجي الجذاب، أجزائها الميكانيكية فائقة الدقة وسقفها الزجاجي الكامل المستقبلي، بجانب مناسبتها لقطع مسافات طويلة، حيث أن كل تلك العوامل تساهم في جعلها أفضل سيارة للرحلات الطويلة على الطريق، وسوف نقدم لكم اليوم أهم أسباب ذلك.

مناسبة لمختلف ظروف الطقس

تيسلا موديل S

من الممكن بسهولة لظروف الطقس السيئة أن تجعل الرحلات الطويلة على الطرقات تحدي صعب للغاية، ولكن تيسلا موديل S تساهم في حل ذلك، خاصة من خلال محركها الكهربائي المزدوج ذو نظام الدفع الرباعي مع نظام تعليق متعدد الاستخدامات وقدرة تسارع مذهلة تجعل السيدان الكاملة الكهربائية تتكيف مع مختلف الظروف.

تساعد السائقين في توفير النقود


تمتلك السيارات العاملة بالبنزين الكثير من النفقات الإضافية التي لا يواجهها ملاك السيارات الكهربائية مثل تغيير زيت المحرك ونفقات الوقود، وبينما ينفق السائقين في المتوسط حوالي 500 دولار سنوياً في شحن سياراتهم الكهربائية، نجد أن السيارات العاملة بالبنزين تتكلف ضعف ذلك.

توفر متسع من سعة حقيبة الأمتعة

تيسلا موديل S

تمتلك موديل S حقيبة أمتعة رحبة بشكل كافي كي تسع معدات تخييم كبيرة لأربعة أشخاص، بجانب ذلك، فهي تمتلك أيضاً حقيبة أمتعة إضافية أمامية نظراً لأن المحرك مثبت أسفل السيارة، مما يجعلها خيار ممتاز بالفعل عند الرغبة في حزم الكثير من الأغراض.

تمتلك فندق مبيت في حقيبة أمتعتها


تمتلك موديل S مساحة كافية في حقيبة الأمتعة الخلفية كي تسع فراش كامل لشخصين بشكل يحول السيدان الفاخرة إلى فندق مبيت يمكن النوم داخلها، خاصة أنها تأتي مع نمط خاص يدعى نمط الفندق، ما يسمح بتشغيل نظام المكيف مع موسيقى هادئة تساعد الركاب على الاسترخاء والنوم.

نظام الملاحة يظل يعمل أثناء الرحلة بأكملها

تيسلا موديل S

بجانب مميزات موديل S الأخرى، نجد أنها تأتي مع نظام تحكم رقمي مميز للغاية، وعلى الرغم من أن أغلب أنظمة الملاحة في السيارات المختلفة تتوقف عن العمل بعد القيادة لفترة طويلة، نجد أن مثل هذه المشكلات غير موجودة تماماً في تيسلا موديل S.

اترك تعليقاً